اخبار كرة القدمكريستيانو رونالدو

مباراة التشيك ضد البرتغال ــ رفاق رونالدو يقتربون من الأدوار النهائية في دوري الأمم

انتهت مباراة التشيك ضد البرتغال بفوز ثمين لرفاق النجم كريستيانو رونالدو في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا 4/صفر على مضيفه منتخب التشيك، اليوم السبت، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الثانية في القسم الأول للمسابقة القارية، التي شهدت خسارة منتخب إسبانيا 1/2 أمام ضيفه منتخب سويسرا.

 

وتربع منتخب البرتغال على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب إسبانيا، لتحدد مواجهتهما القادمة في الجولة الأخيرة للمجموعة، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بالبرتغال المنتخب المتصدر للمجموعة والمتأهل للأدوار النهائية في دوري الأمم.

 

مباراة إسبانيا ضد سويسرا ــ خسارة مباغتة لـ(الماتادور) في دوري الأمم

 

في المقابل، يحتل منتخب سويسرا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع منتخب التشيك في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط، ليصبح قريبا من الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

وتقدم منتخب البرتغال بهدفين نظيفين في الشوط الأول، أحرزهما ديوجو دالوت وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 33 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يهدر بيتر ستشيك ركلة جزاء لمنتخب التشيك في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع.

 

وواصل منتخب البرتغال هيمنته على الأمور في الشوط الثاني، حيث أحرز دالوت الهدف الثالث لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53، فيما تكفل ديوجو جوتا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82.