الدوري المصري

مباراة الداخلية ضد الزمالك – كبوة جديدة للأبيض في الدوري المصري

انتهت مباراة الداخلية ضد الزمالك التي أقيمت اليوم الاثنين لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز بالتعادل 1-1 على ملعب استاد السويس الجديد.

 

وكان التعادل هو الثامن للزمالك في الموسم مقابل 13 انتصارا و7 هزائم ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 6 نقاط خلف الاهلي المتصدر و5 نقاط خلف بيراميدز و4 نقاط خلف فيوتشر.

 

وخاض الزمالك 28 مباراة حتى الآن بينما خاض الاهلي 21 مباراة مقابل 26 مباراة لبيراميدز و27 مباراة ليفوتشر حتى الآن.

 

أما الداخلية، فقد ظل في منطقة الهبوط بجدول الترتيب حيث رفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز الـ 16 لكن بفارق الأهداف فقط خلف البنك الاهلي.

 

وتقدم الزمالك بهدف سجله النجم التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 21 ، لكن الداخلية خطف هدف التعادل قبل 6 دقائق من نهاية المباراة وسجله سمير فكري من ضربة جزاء.

 

ورغم استحواذ الداخلية على الكرة في ثلث الساعة الأول، الذي شهد إهدار لاعبيه أكثر من فرصة، وتصدى القائم الأيمن لإحدى تسديداته، بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق سيف الدين الجزيري.

 

وتابع الجزيري تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا، ليرتقي فوق الجميع ويسدد ضربة رأس، واضعا الكرة في الشباك.

 

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، وألغي هدفا للزمالك في الدقيقة 72أحرزه الجزيري بداعي التسلل، قبل أن يحصل الفريق الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 76.

 

وأهدر اجمد سيد زيزو ركلة الجزاء بعدما وضع الكرة بقوة في العارضة، ليأتي العقاب سريعا من جانب لاعبي الداخلية، بعدما تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 84 عن طريق سمير فكري من ركلة جزاء، ويحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

تشكيلة الفريقين في مباراة الداخلية ضد الزمالك

 

ودفع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك بتشكيلة أساسية ضمت الحارس محمد صبحي وحمزة المثلوثي  وحسام عبد المجيد  وحاتم محمد سكر وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف توفيق   ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي.

 

بينما دفع علاء عبد العال مدرب الداخلية بتشكيلة ضمت الحارس عماد السيد وكريم يحيى وأحمد عبدالرسول ومحمد نجيب وكمال ابو الفتوح ووليد مصطفي ومحمود طلعت وكليتشي شيمزي وسمير فكرى وعلي محمد الزهدي وعبد الرحمن البانوبي.

 

مباراة الاتحاد السكندري ضد المصري – الجلاصي يحسم اللقاء في برج العرب