الدوري المصريمحمد صلاح

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي | الزمالك يستعرض تاريخ المواجهات ويعلن القائمة

قبل مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقررة غدا الجمعة على ملعب الإسماعيلية في المرحلة الـ 4 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، استعرض الزمالك عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أكبر نتيجة في تاريخ ممواجهات الفريقين.

 

وذلك الزمالك أن الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري كان من نصيب الزمالك في موسم 1995-1996 ، وفاز أبناء ميت عقبة 5 / 2 .

 

وسجل أهداف الأبيض حينذاك كل من حسين عبد اللطيف وعصام مرعي وعفت نصار وخالد الغندور وأحمد الكاس، في حين سجل للدراويش كل من محمد صلاح أبوجريشة وحسين عبدالصمد.

 

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري | بيتسو موسيماني يعلن قائمته

 

والتقى الزمالك والإسماعيلي في 137 لقاء في كل المنافسات، فاز الزمالك في 69 لقاء منها وتعادلا في 34 مباراة وفاز الإسماعيلي في 34 مباراة، وأحرز الزمالك 194 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 133 هدفا.

 

وفي الدوري المصري الممتاز، التقى الزمالك مع الإسماعيلي في 116 لقاء، وفاز الزمالك في 52 لقاء وخسر 32 مباراة وتعادلا في 32 لقاء، وأحرز الزمالك 144 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 119 هدفا.

 

وفي دوري 6 أكتوبر، أقيمت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في موسم 1973 ونجح الزمالك في الفوز بها 1 / صفر، وأحرز الهدف الوحيد عمر النور.

 

وفي كأس الاتحاد المصري، التقى الزمالك مع الإسماعيلي في مباراتين في موسم 1990/1989 ونجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد لطارق يحيى، قبل أن يكرر الفوز بهدفين مقابل هدف أحرزهما منتصر الجدي وأحرز للإسماعيلي أحمد العجوز.

 

وفي كأس مصر، تقابل الفريقان في كأس مصر 18 مباراة وفاز الزمالك في 14 لقاء، وفاز الإسماعيلي في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين وفاز فيهما الزمالك بضربات الجزاء، وأحرز الزمالك 44 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

 

وأعلن الزمالك قائمته لمباراة الغد حيث ضمت كلا من :

 

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

 

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

 

في خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

 

وفي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

 

 

الدوري المصري الممتاز | المنافسات تعود بأهداف مختلفة و3 مدربين جدد

 

واختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، بخوض تقسيمة قوية بين فريقين في منتصف الملعب تحت أشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وشهدت التقسيمة ظهور جميع اللاعبين بمستويات جيدة، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

 

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية على هامش تدريب اليوم، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين، حتى لا يتعرضون للإرهاق قبل مباراة الغد، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

 

وشارك التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي في تدريبات الفريق اليوم.

 

وكان الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي انتظموا في معسكر الفريق أمس عقب الوصول إلى القاهرة عقب المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *