الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد النصر.. الزعيم يواصل صحوته بانتصار كاسح

واصل الهلال صحوته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما حقق فوزا كاسحا في الديربي.

 

واكتسح الهلال مضيفه النصر 4/صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الـ23 في المسابقة.

 

إتحاد جدة يحكم قبضته على قمة الدوري السعودي

 

وكرر الهلال تفوقه على منافسه، بعد أن تغلب عليه 2/1 في دور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين في فبراير الماضي، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق أربع نقاط خلف النصر صاحب المركز الثاني .

 

وتقدم الهلال في الدقيقة 17 عن طريق ماتيوس بيريرا، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وواصل الهلال تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق محترفه النيجيري أوديون إيجالو، مستغلا النقص العددي في صفوف منافسه، الذي تضاعفت معاناته عقب طرد لاعبه فوينيس موري في الدقيقة 63، بعد تدخل قوي على قدم المالي موسى ماريجا لاعب الهلال.

 

وبدأ اللقاء بضغط من الهلال الذي هاجم منافسه منذ الدقيقة الأولى، محاولا تسجيل هدف مبكر في شباك النصر، مستعينا بخدمات الثلاثي موسى ماريجا وأوديون إيجالو وسالم الدوسري.

 

على الجانب الأخر هاجم النصر منافسه بنجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر، ومن خلفه أندرسون تاليسكا.

 

وفي الدقيقة 17 أثمر ضغط الهلال عن تسجيل الهدف الأول عبر لاعبه ماتيوس بيريرا، الذي تسلم كرة من الجهة اليمنى لدفاع النصر، ليتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة سكنت شباك الحارس وليد عبد الله.

 

وواصل الهلال ضغطه محاولا إضافة هدف ثان، فيما تراجع النصر لمنطقة جزاءه، خشية تلقي هدف في شباكه.

 

ونجح الهلال في تسجيل الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 33، حيث تلقى تمريرة من أوديون إيجالو، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى وليد عبد الله.

 

وتألق الدوسري مجددا وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لتستقر في شباك النصر.

 

إرلينج هالاند.. تطور جديد بشأن النجم النرويجي

 

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم النصر بثلاثية نظيفة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، دخل النصر محاولا تسجيل هدف تقليص الفارق، فيما حافظ الهلال على أداءه المتوازن.

 

وبينما حاول النصر العودة إلى أجواء المباراة مجددا، تلقت أماله في ذلك ضربة موجعة بعد طرد لاعبه فوينيس موري، الذي تلقى البطاقة الحمراء، بعد تدخل على قدم موسى ماريجا مهاجم الهلال، ليخرج مطرودا في الدقيقة 63.

 

وعانى النصر من النقص العددي في صفوفه، بينما أصبح الهلال أكثر تفوقا في الناحيتين الدفاعية والهجومية، لينجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق أوديون إيجالو، الذي تلقى تمريرة من ماتيوس بيريرا لينفرد بمرمى وليد عبد الله ويضع الكرة في شباكه في الدقيقة 75.

 

وما بين محاولات النصر لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه، ومحاولات الهلال تسجيل هدف آخر، لم تسفر باقي دقائق الشوط الثاني عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية مباراة الهلال ضد النصر بفوز (الزعيم) برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *