الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر – كبوة جديدة للعالمي في حضور رونالدو

انتهت مباراة الهلال والنصر بفوز ثمين للفريق الأزرق، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وفاز الهلال 2/صفر على ضيفه النصر، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في المرحلة الـ25 من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن) للمحترفين، على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

 

وفي حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر، تقمص المهاجم النيجيري المخضرم أوديون إيجالو دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدفي الهلال في الدقيقتين 42 و62 من ركلتي جزاء.

 

ويأتي هذا الانتصار ليعيد البسمة من جديد لجماهير الهلال، التي شعرت بالإحباط بسبب فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة، حيث خسر أمام الشباب والباطن وتعادل مع الطائي خلالها.

 

بتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة من 25 مباراة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد النصر، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، عند 53 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة.

 

ويتأخر النصر الذي خاض لقاءه الأول في المسابقة عقب إقالة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

وسيكون بمقدور الاتحاد توسيع الفارق في الصدارة مع النصر إلى ست نقاط من خلال المواجهة التي تجمعه بضيفه الشباب بعد غد الخميس.