الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيالدوري السعوديدوري أبطال أوروبانجوم

مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. البلوجرانا ينذر الريال بانتصار ضخم

انتهت مباراة برشلونة ضد أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء الأحد، بفوز كبير للبلوجرانا، بعدما تلاعب نجومه بالفريق المنافس.

 

ووجه برشلونة تحذيرا شديد اللهجة لغريمه التقليدي ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد القادم في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب (سانتياجو برنابيو)، وذلك عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه أوساسونا، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة.

 

بوروسيا دورتموند يتمسك بأمل انتزاع لقب البوندسليجا

 

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة، إلى 51 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد (حامل اللقب)، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، علما بأن البارسا مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الـ11 في البطولة هذا الموسم والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ورغم الفوز الكبير، في مباراة برشلونة ضد أوساسونا إلا أنه تحقق بأقل مجهود، لاسيما بعدما حسم البارسا الأمور لصالحه منذ الدقائق الأولى، حيث كان بإمكان فريق المدرب تشافي هيرنانديز تسجيل المزيد لولا لجوء نجومه للاستعراض خاصة في الشوط الثاني.

 

وافتتح فيران توريس التسجيل للفريق الكتالوني في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليهز الشباك مجددا في الدقيقة 21 من صناعة الفرنسي عثمان ديمبيلي.

 

مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل.. هافيرتز يقود البلوز لملاحقة ليفربول

 

وعاد ديمبيلي لصناعة الهدف الثالث الذي جاء عبر النجم الجابوني بيير ايميريك أوباميانج في الدقيقة 27، ليساهم بعد ذلك في الهدف الرابع الذي أحرزه (البديل) ريكي بويج في الدقيقة 75.

 

بهذا الفوز، حافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم في 10 مباريات متتالية في مختلف المسابقات، حيث حقق خلالها 7 انتصارات و3 تعادلات.

 

ويأتي هذا الفوز الكبير ليمثل دفعة معنوية لبرشلونة قبل لقائه الهام مع مضيفه جالطة سراي التركي يوم الخميس القادم في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، حيث بات يتعين عليه الفوز على ملعب منافسه للاستمرار في المسابقة القارية، عقب تعادله بدون أهداف في لقاء الذهاب الذي جرى يوم الخميس الماضي بملعب (كامب نو)، الذي استضاف لقاء اليوم.

 

الهلال يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بفوز صعب على الرائد

 

كما يستعد برشلونة للخروج لملاقاة مضيفه ريال مدريد في المرحلة المقبلة بالدوري الإسباني، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الأول على منافسه التقليدي بعد غياب دام أكثر من 3 أعوام، حيث يعود آخر فوز له على الفريق الأبيض إلى 2 آذار/مارس 2019، بالعاصمة الإسبانية مدريد

 

وخلال اللقاءات الستة الأخيرة التي جرت بين الفريقين بجميع البطولات، حقق الريال 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *