الدوري الإسباني

مباراة بلد الوليد ضد برشلونة – الكتالوني يواصل إهداء النقاط لفرق الليجا

انتهت مباراة بلد الوليد ضد برشلونة بخسارة جديدة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز في مسيرته ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وخسر برشلونة 1/3 أمام بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ36 للمسابقة، التي استعاد الفريق الكتالوني لقبها في وقت سابق هذا الموسم.

 

وعلى ملعب نيوفو جوسي زورييلا، الذي استضاف مباراة بلد الوليد ضد برشلونة، تقدم بلد الوليد مبكرا بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل أندرياس كريستينسن، لاعب البارسا، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية.

 

وأضاف سايل لارين الهدف الثاني لمصلحة بلد الوليد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف جونزالو بلاتا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

 

وتكفل النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لبرشلونة في الدقيقة 84.

 

وبقي برشلونة، الذي استعاد لقب الدوري الاسباني بعدما غاب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الماضية، متربعا على القمة برصيد 85 نقطة، بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، علما بأن هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها الفريق عقب خسارته 1/2 أمام ضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الماضية.

 

في المقابل، ارتفع رصيد بلد الوليد عند 38 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، متفوقا بفارق 3 نقاط أمام مراكز الهبوط.