دوري أبطال أفريقيا

مباراة حوريا ضد الرجاء البيضاوي ــ المغاربة يطمحون للصعود لدور الثمانية مبكرا في دوري الأبطال

تشهد المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مباراة حوريا ضد الرجاء البيضاوي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيع السعودية).

ويطمع الرجاء البيضاوي المغربي في مواصلة بدايته المثالية في دور المجموعات، حينما يحل ضيفا على حوريا كوناكري الغيني في المجموعة الثالثة، التي تشهد مواجهة أخرى بين سيمبا التنزاني وضيفه فيبرس الأوغندي في نفس التوقيت.

 

وفاز الرجاء، الذي توج بالبطولة أعوام 1989 و1997 و1999، في مبارياته الثلاث الأولى بالمجموعة، ليحلق في الصدارة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه حوريا، فيما يتواجد سيمبا في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل فيبرس الترتيب بنقطة وحيدة.

 

وبعد فوزه 2 / صفر على نظيره الغيني في مباراتهما بالجولة الماضية، التي أقيمت بالمغرب، يتطلع الرجاء لحسم تأهله للدور المقبل رسميا دون انتظار نتيجة مباراتيه الأخيرتين مع مضيفه فيبرس وضيفه سيمبا، وذلك حال تكرار انتصاره على حوريا، في لقائهما الذي يجرى بمالي لعدم استيفاء ملعب الفريق الغيني معايير استضافة المباريات القارية.

 

وتلقى الرجاء دفعة معنوية جيدة قبل مباراته الأفريقية الهامة، عقب فوزه 1 / صفر على شباب المحمدية في لقائه الأخيرة بدوري المحترفين المغربي أول أمس السبت، ليعود الفريق لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراته السابقة بالمسابقة المحلية عقب خسارته بالنتيجة ذاتها أمام المغرب التطواني.