دوري أبطال أوروبافينيسيوسكريم بنزيمة

مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ | زيدان يعلن قائمته النهائية

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء قائمة الفريق التي تخوض المواجهة الحاسمة المقررة غدا الأربعاء أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

واستدعى زين الدين زيدان 21 لاعبا لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ المقررة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية، وقد شهدت عودة قائد ريال ونجم دفاعه الأول سيرخيو راموس، وقد ضمت كلا من:

 

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا ولونين وألتوبي.

 

في خط الدفاع : كارفاخال وميليتاو وسيرخيو راموس وفاران وناتشو ومارسيلو وميندي وأودريوزولا.

 

وفي خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو، إيسكو واريباس.

 

وفي خط الهجوم: كريم بنزيمة ومماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

 

وستكون مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ حاسمة للتأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) حيث يكفي بوروسيا مونشنجلادباخ التعادل لحسم التأهل بينما سيتعلق مصير ريال بالمباراة الأخرى في المجموعة في حالة تعادله، لذلك سيخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاث.

 

وقبل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ومباراة إنتر ميلان ضد شاختار دونيتسك، يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ المجموعة برصيد ثماني نقاط ويليه شاختار دونيتسك الأوكراني وريال برصيد سبع نقاط لكل منهما، بينما يحتل إنتر ميلان الإيطالي المركز الرابع الأخير برصيد خمس نقاط.

 

وشكلت عودة راموس بعد فترة غياب بسبب الإصابة، أنباء سارة لريال وجماهيره ومديره الفني زيدان الذي يعاني من ضغوط هائلة في ظل تذبذب نتائج الفريق بشكل كبير في الفترة الماضية حتى تعززت التكهنات حول اقتراب رحيله عن المنصب.

 

لكن ريال استعاد توازنه شيئا ما وخفف الضغوط الواقعة على كاهل مدربه زيدان عبر الفوز الصعب الذي حققه أمام أشبيلية 1 / صفر يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

وفي المواجهة الأخرى، لا يزال إنتر ميلان يتمسك بأمل التأهل، وهو ما قد يتحقق بفوزه على منافسه الأوكراني، لكن بشرط عدم انتهاء مباراة ريال مدريد مونشنجلادباخ بالتعادل.

 

 

تابعنا على فيسبوك

 

تابعنا على تويتر

 

قبل مباراة برشلونة ضد يوفنتوس … ما قدمه ميسي ورونالدو في 5 مواجهات سابقة

 

قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج … وكيل بول بوجبا يفجر مفاجأة صادمة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *