دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة.. السيتيزينز يواصلون الحلم الأوروبي

انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة، مساء الأربعاء، بتأهل الفريق الإنجليزي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وواصل مانشستر سيتي الإنجليزي مسيرته الناجحة في الموسم الحالي وتأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله السلبي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

 

مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان.. الملكي إلى دور الثمانية بدوري الأبطال

 

وحجز مانشستر سيتي موقعه في دور الثمانية للبطولة للموسم الخامس على التوالي بعدما اجتاز عقبة سبورتنج لشبونة بالفوز 5 / صفر في مجموع المباراتين.

 

وكان مانشستر سيتي حسم المواجهة تماما في مباراة الذهاب على ملعب الفريق البرتغالي حيث فاز بنتيجة 5 / صفر.

 

وعلى استاد “الاتحاد” في مانشستر ، تأثر أداء الفريقين اليوم بنتيجة مباراة الذهاب حيث قدم مانشستر سيتي ، الذي أجرى عدة تغييرات على تشكيلته الأساسية ، الأداء الكافي فقط لاجتياز هذه المباراة دون أي خسائر علما بأنه كان الأفضل في معظم فترات اللقاء خاصة في الشوط الأول.

 

وفي المقابل ، وضح حرص الفريق البرتغالي على عدم المجازفة بالهجوم خشية تكرار الهزيمة الثقيلة أمام الفريق الإنجليزي رغم حاجة سبورتنج للفوز من أجل تعديل النتيجة.

 

رونالدو يتخذ قراره النهائي بشأن مصيره مع (الشياطين)

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في ظل التكتل والتنظيم الدفاعي من الفريق البرتغالي وافتقاد محاولات مانشستر للحدة المطلوبة.

 

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني ؛ حيث ظل مانشستر سيتي هو الأفضل رغم تحسن أداء الضيوف لكن دون أن ينجح أي من الفريقين في هز الشباك، لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بالتعادل السلبي.