دوري أبطال أوروبامحمد صلاحنيمار

مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد.. أبناء سيميوني يسقطون الشياطين الحمر

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتأهل الفريق الإسباني لدور الثمانية.

 

وحجز أتلتيكو مدريد الإسباني مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (أولد ترافورد) معقل فريق (الشياطين الحمر).

 

محمد صلاح.. صحفي سكاي سبورتس يفجر مفاجأة بشأن (الفرعون المصري)

 

وسجل هدف أتلتيكو مدريد الوحيد رينان لودي في الدقيقة 41، ليتأهل فريق العاصمة الإسبانية إلى الدور ربع النهائي مستفيدًا من تعادله ذهابا 1/1 على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

 

شكل مانشستر يونايتد الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 13، بعدما أرسل برونو فيرنانديز عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها أنتوني إيلانجا بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الست ياردة، تألق السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو في التصدي لها.

 

وأتى الرد سريعًا من أتلتيكو، بتسديدة صاروخية من رودريجو دي بول من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16، تألق الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر، في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

مبابي على اعتاب الريال بفضل ميسي ونيمار

 

وعاد اليونايتد للظهور الهجومي في الدقيقة 19، بتسديدة من ديوجو دالوت من على حدود المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وواصل دالوت الاعتماد على التسديد من خارج المنطقة، وأتت المحاولة هذه المرة في الدقيقة 26، إلا أن تسديدته أمسك بها أوبلاك.

 

ونجح أتلتيكو مدريد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 41، بعدما أرسل أنطوان جريزمان عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ارتقى لها لودي مسددًا ضربة رأس متقنة سكنت شباك دي خيا.

 

وحاول مانشستر يونايتد الرد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر فيرنانديز، تصدى لها أوبلاك لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف دون رد.

 

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

 

وبدأ يونايتد الشوط الثاني بقوة، بتسديدة أرضية من إيلانجا من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 46، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وأخطأ هاري ماجواير في إبعاد الكرة في الدقيقة 52، ليفتكها دي بول على حدود المنطقة ويسدد كرة قوية أمسك بها دي خيا، فيما بحث فريد عن مباغتة أوبلاك بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 54، إلا أن تصويبته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

واستمر يونايتد في رحلة البحث عن هدف التعادل، بعدما تابع جادون سانشو عرضية داخل المنطقة في الدقيقة 59، مسددًا كرة على الطائر ذهبت أعلى العارضة.

 

كريم بنزيمه يواصل أرقامه الخرافية

 

وفي ظهور هجومي نادر لأتلتيكو في الشوط الثاني، ارتقى خوسيه خيمينز لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 63، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وحاول النجم الفرنسي أنطوان جريزمان قتل المباراة بإضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 69، من خلال تسديدة ساقطة من على حدود المنطقة، إلا أنه كرته ذهبت أعلى العارضة.

 

وكاد رافاييل فاران أن يسجل التعادل ليونايتد في الدقيقة 77، بعدما ارتقى لعرضية من مخالفة، مسددًا رأسية قوية تألق أوبلاك في التصدي لها، وتابعها رونالدو بتسديدة مقصية أمسك بها الحارس بسهولة.

 

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

 

وسدد دالوت كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83، مرت بقليل إلى جوار القائم، لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد بتأهل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، ليلحق بجاره ريال مدريد في دور الثمانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *