الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي | تعادل مثير يمهد طريق ليفربول

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

 

حافظ ليستر سيتي على موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد 2 / 2 اليوم السبت في مباراة مثيرة ضمن مباريات المرحلة الــ15 .

 

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، وقد شكلت نتيجة المباراة أنباء سارة لجماهير ليفربول.

 

فقد جاء التعادل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي ليمهد الطريق أمام حامل اللقب ليفربول لتعزيز موقعه في الصدارة، وذلك عندما يلتقي ويست برومويتش ألبيون غدا الأأحد في المرحلة نفسها، حيث يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 32 نقطة.

 

 

الإثارة تبدأ مبكرا

 

بدأت الإثارة في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي مبكرا، حيث هدد مانشستر يونايتد مرمى ليستر سيتي بعد دقيقة واحدة فقط من البداية، عندما تلقى ماركوس راشفورد عرضية من برونو فيرنانديز، وسدد الكرة براسع بقوة لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

 

وجاء رد ليستر سيتي سريعا، حيث هدد مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة التالية، عندما مرر المدافع جيمس جاستن كرة عرضية سددها نجم الهجوم جيمي فاردي لكنها مرت فوق العارضة.

 

بعدها تراجعت الخطورة على كلا المرميين حيث كثف كل من الفريقين تركيزه على فرض تفوقه في الاستحواذ كما رفع كل منهما درجة الحذر الدفاعي.

 

مانشستر يونايتد يتقدم بهدف مباغت .. وفرحة لم تكتمل

 

ورغم تفوق ليستر سيتي في الاستحواذ، كان هدف التقدم من نصيب مانشستر يونايتد حيث مرر برونو فيرنانديز كرة خادعة مرت بين أقدام مدافعي ليستر وتسلل إليها راشفورد ليسكنها في الشباك مسجلا هدف التقدم 1 / صفر لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23 .

 

ولم تستمر فرحة مانشستر يونايتد كثيرا، حيث نجح ليستر سيتي في تسجيل التعادل في الدقيقة 31 عندما تلقى هارفي بارنيس عرضية وهيأ نفسه ببراعة ثم سدد كرة خادعة بيسراه سكنت شباك ديفيد دي خيا.

 

ولم يتمكن أي من الفريقين في هز الشباك خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي لينتهي بالتعادل 1 / 1 .

 

بول بوجبا يشارك من مقعد البدلاء

 

وأجرى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد التبديل الأول في المباراة في الدقيقة 54 عندما أشرك بول بوجبا بدلا من سكوت مكتوميناي.

 

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي فرصتان ذهبيتان لمانشستر في الدقيقتين 60 و61، حيث انطلق ماركوس راشفورد منفردا وسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كاسبر شمايكل تصدى لها ببراعة.

 

وبعدها بثوان، تلقى أنتوني مارسيال تمريرة طولية وتوجه نحو المرمى ثم سدد الكرة في الشباك، لكن الحكم لم يحتسب الهدف بسبب تسلل مارسيال، وأعلن الحكم قراره النهائي بعد اللجوء لتقنية فار.

 

إدينسون كافاني يشارك في الدقيقة 75 لينعش أمال مانشستر

 

أجرى سولشاير التبديل الثالث في صفوف مانشستر يونايتد في الدقيقة 75 حيث أشرك النجم المخضرم إدينسون كافاني مكان أنتوني مارسيال.

 

وبعد أقل من أربع دقائق من مشاركته، صنع إدينسون كافاني هدف التقدم لمانشستر يونايتد، حيث مرر طولية ساحرة إلى برونو فيرنانديز الذي استغل الفرصة وسدد الكرة بتركيز إلى داخل الشباك مسجلا التقدم لمانشستر 2 / 1 .

 

وكادت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي أن تنتهي بفوز الضيوف 2 / 1 لكن ليستر سيتي خطف هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق النجم جيمي فاردي، ومن أول تسديدة لأصحاب الأرض على المرمى خلال الشوط الثاني.

 

مانشستر يونايتد وتوتنهام يتأهلان للمربع الذهبي بكأس الرابطة

 

مباراة لايبزيج ضد مانشستر يونايتد | لايبزيج يثأر واليونايتد يتحول للدوري الأوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *