الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبافينيسيوس

مباراة مايوركا ضد ريال مدريد.. الملكي يستعد للكلاسيكو بفوز عريض

انتهت مباراة مايوركا ضد ريال مدريد، مساء الاثنين، في ختام المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بانتصار كبير للملكي.

 

وتغلب ريال مدريد 3/صفر على مضيفه ريال مايوركا، على ملعب (إيبيروستار)، ليتقدم خطوة جديدة نحو التتويج بلقب البطولة، الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

 

مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي.. السماوي يتعثر في البريميرليج

 

وارتفع رصيد ريال مدريد، الساعي لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سبق أن توج به في 34 موسما، إلى 66 نقطة ليظل محلقا على قمة جدول ترتيب الليجا، موسعا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه أشبيلية إلى 10 نقاط.

 

في المقابل، تجمد رصيد ريال مايوركا، الذي تلقى خسارته الرابعة عشر في البطولة خلال الموسم الحالي والخامسة على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السادس عشر، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط.

 

ويأتي هذا الفوز الكبير ليمنح الفريق الأبيض قوة دفع جيدة قبل لقائه المرتقب مع ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة يوم الأحد القادم، على ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

تقرير: شركة سعودية تتقدم رسميا بعرض لشراء نادي تشيلسي

 

ويسعى الريال لمواصفة تفوقه على البارسا، بعدما تغلب عليه في مبارياتهما الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات.

 

ولم يتمكن الريال، المنتشي بتأهله لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب اجتيازه عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16 للمسابقة القارية، من افتتاح التسجيل خلال الشوط الأول للقائه مع مايوركا، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، بادر الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بالتسجيل للفريق الضيف في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمه الهدف الثاني في الدقيقة 77.

 

كاف يصدم الجزائر قبل لقاء الكاميرون

 

وأضاف بنزيمه الهدف الثالث للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 82، ليواصل إحكام قبضته على صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف على أقرب ملاحقيه زميله فينيسيوس جونيور.

 

وأثار بنزيمه القلق بتعرضه لإصابة خلال مباراة مايوركا ضد ريال مدريد، حيث اشتكى من آلام في القدم اليسرى، بعد تدخل من أحد لاعبي مايوركا، وخرج وهو يعرج.

 

وذهب مهاجم منتخب فرنسا مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس ولم يجلس على مقاعد البدلاء، ليثير الشكوك قبل لقاء الكلاسكيو المرتقب ضد برشلونة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *