الدوري الإيطاليكريستيانو رونالدو

مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي | مواجهة حاسمة في ظروف قاسية

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية المواجهة الحاسمة والمثيرة في مباراة ميلان ضد يوفنتوس المقررة مساء اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 على ملعب “سان سيرو” ضمن المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ولا يزال ميلان ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة أمام جاره إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

 

بينما يحتل يوفنتوس المتوج باللقب في المواسم التسعة الماضية المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق عشر نقاط خلف ميلان.

 

ولا يزال يوفنتوس يمر بفترة صعبة في ظل تراجعه في جدول الترتيب وتذبذب نتائجه وهو ما أثار حالة من القلق بين جماهيره حول إمكانية فقدان اللقب، خاصة في ظل استمرار تألق ميلان وجاره إنتر.

 

ولا شك في أن مباراة ميلان ضد يوفنتوس المقررة اليوم ستلعب دورا كبيرا في حسم ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يمكن لـ ميلان من خلالها توسيع الفارق أمام حامل اللقب إلى 13 نقطة، لكن يوفنتوس يمكنه إنعاش أماله من جديد في حالة تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

 

وتأتي المباراة في ظروف قاسية بالنسبة ليوفنتوس، حيث تلقى الفريق صدمة بتأكد إصابة لاعب الظهير الأيسر أليكس ساندرو ولاعب خط الوسط كوادرادو بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليتأكد غيابهما عن المواجهة.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه يوفنتوس بالفعل من استمرار مشكلاته الدفاعية، حيث لم ينجح الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة سوى في ثلاث مباريات فقط خلال هذا الموسم حتى الآن.

 

لكن يوفنتوس الذي يدربه أندريا بيرلو لا يزال يتمسك بالأمل ويعلق أماله بشكل كبير على تألق نجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 14 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم بعدما سجل ثنائية للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على أودينيزي 4 / 1 يوم الأحد الماضي.

 

وعلى الجانب الآخر، لا يزال ميلان يفتقد جهود النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لكن المدرب ستيفانو بيولي قال إن الفريق يتغلب على حالات الغياب في صفوفه من خلال اللعب الجماعي.

 

ويواجه يوفنتوس فترة تبدو حاسمة بشكل كبير لحظوظه في الحفاظ على اللقب للموسم العاشر على التوالي، حيث يلتقي ساسولو في مباراته التالية بالدوري ثم يحل ضيفا على إنتر ميلان في المرحلة الثامنة عشر.

 

وتشهد باقي مباريات المرحلة السادسة عشر، التي تقام جميعها اليوم الأربعاء، لقاء نابولي مع سبيزيا وتورينو مع هيلاس فيرونا وساسولو مع جنوه وسامبدوريا مع إنتر ميلان ولاتسيو مع فيورنتينا وكروتوني مع روما وبولونيا مع أودينيزي وأتلانتا مع بارما وكالياري مع بينفينتو.

 

وتقام مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الساعة 45 : 19 بتوقيت جرينيتش

 

القنوات الناقلة :

 

    BEIN SPORTS HD4

بتعليق عصام الشوالي

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات المرحلة الــ 16

 

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي
جدول ترتيب الدوري الإيطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *