الدوري الإيطاليدوري أبطال أفريقيا

مباراة يوفنتوس ضد تورينو.. بيلوتي يمنح الضيوف تعادلا ثمينا

انتهت مباراة يوفنتوس ضد تورينو التي أقيمت مساء الجمعة في الجولة الـ 26 من الدوري الايطالي لكرة القدم بتعادل ثمين لتورينو 1-1 .

 

ورفع تورينو رصيده بذلك إلى 33 نقطة في المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري الايطالي كما ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

 

وبدأ تورينو المباراة بضغط هجومي مكثف وأتيحت أمامه فرصة للتسجيل المبكر لكن فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس تصدى للكرة ببراعة.

 

الهلال السوداني يتعادل مع الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

 

 

كذلك قدم أدريان رابيو لاعب يوفنتوس انطلاقة رائعة وتوغل باتجاء منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم إلى خارج الشباك.

 

وجاء هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 13 ، حيث أرسل خوان كوادرادو كرة عالية من ضربة ركنية قابلها ماتيس دي ليخت برأسية في الشباك.

 

وكاد باولو ديبالا أن يعززتقدم اليوفي من متابعة لكرة تصدى لها الدفاع، لكن الحارس فانيا سافيتش تألق في الدفاع عن شباكه.

 

وتألق تشيزني من جديد في الدفاع عن مرمى يوفنتوس مع بداية الشوط الثاني حيث تصدى لمحاولة خطيرة من رولاندو ماندراغورا .

 

كذلك أهدر باولو ديبالا فرصة أخرى ليوفنتوس بتسديد الكرة بجوار القائم ثم سقط مصابا ولم يتمكن من مواصلة اللعب حيث حل محله ويستون ماكيني في الدقيقة 54 .

 

وفي الدقيقة 51 ، دفع يوفنتوس ثمن الفرص الضائعة حيث تعادل تورينو بهدف سجله أندريا بيلوتي إثر تمريرة عرضية نجح في استغلالها بالشكل الأمثل.

 

وواصل الفريقان تبادل الهجمات بحثا عن حسم النقاط الثلاث لكن لم يتخل أي منهما عن الحذر حتى النهاية لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد تورينو بالتعادل 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *