الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا | اليوفي يتلقى الهزيمة الأولى

مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

 

تلقى يوفنتوس الهزيمة الأولى خلال مشواره في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث خسر على ملعبه أمام فيورنتينا صفر / 3 مساء الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة، ليشكل ذلك فرصة ثمينة أمام قطبي ميلان وكذلك فريق نابولي.

 

وحقق يوفنتوس خلال مبارياته السابقة في الدوري ستة انتصارات وستة تعادلات، لكنه خرج من مباراة فيورنتينا صفر اليدين، علما بأنه تتبقى له مباراة مؤجلة.

 

وشكلت نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فرصة أمام ميلان المتصدر وأقرب منافسيه إنتر ميلان وكذلك نابولي صاحب المركز الثالث، لتوسيع الفارق أمام يوفنتوس الذي فرض هيمنته على المسابقة لعدة مواسم.

 

وبعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا، تجمد رصيد فريق السيدة العجوز عند 24 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق سبع نقاط خلف ميلان وست نقاط خلف إنتر ميلان وبفارق الأهداف فقط خلف نابولي وأمام روما، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وحسم فيورنتينا المباراة ضد يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها دوسان فالهوفيتش واليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس بالخطأ في مرمى فريقه، ومارتن كاسيريس في الدقائق الثالثة و76 و83 .

 

وشهدت مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا طرد مبكر لخوان كوادرادو من صفوف يوفنتوس، وذلك في الدقيقة 18 .

 

وكانت المرحلة الرابعة عشر قد افتتحت في وقت سابق من مساء الثلاثاء بفوز كروتوني على بارما 2 / 1 .

 

وتقدم كروتوني بهدفين سجلهما جونيور ميسياس في الدقيقتين 24 و44 ثم رد بارما بهدف أحرزه جوراي كوشكا في الدقيقة 57 .

 

ورفع كروتوني رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

 

وتتواصل منافسات المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي مساء الأربعاء حيث تقام مباراة ميلان متصدر ترتيب جدول المسابقة ضد لاتسيو على ملعب سان سيرو وكذلك مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا ومباراة روما ضد كالياري.

 

كذلك تشهد المرحلة لقاء نابولي مع تورينو وبولونيا مع أتلانتا وأودينيزي مع بينفينتو وسامبدوريا مع ساسولو وسبيزيا مع جنوه، وذلك قبل أن تتوقف منافسات الدوري الإيطالي لأيام، على أن تستأنف في الثالث من يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *