الدوري المغربي

مجموعة أوزون للبيئة والخدمة مقاولة مواطنة في خدمة الرياضة المغربية

الرباط : محمد غفغوف

بشهادة كافة مكونات المشهد الرياضي المغربي، أصبحت مجموعة أوزون للبيئة و الخدمات من أبرز المؤسسات الاقتصادية و الاستثمارية التي تدعم الشأن الرياضي بالمملكة المغربية، و ذلك من خلال احتضانها و دعمها لعدد من التظاهرات و الأندية و الفرق الرياضية خلال السنوات الأخيرة.

 

و تحتضن أوزون أندية مغربية عريقة في الدوري الإحترافي المغربي، كالمغرب الفاسي و الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بالإضافة إلى فرق كثيرة تلعب في بطولات الهواة كجمعية المنصورية، ووفاق بوزنيقة، و حسنية بنسليمان .

 

كما تدعم المجموعة بميزانية مهمة كل من الفريق النسوي لجماعة عين عودة الذي يلعب بالبطولة النسوية لكرة القدم، و اتحاد بنسليمان لكرة السلة و الدراجات .

 

كما سبق لمجموعة أوزون، أن احتضنت البطولة العربية لكرة السلة التي سبق لنادي الجمعية السلاوية المغربي أن احتضنها و عرفت نجاحا باهرا ،وكذلك دعمها لأبطال مغاربة مثلوا المغرب في بطولة افريقيا للفنون القتالية التي احتضنتها الكوت ديفوار، حيث حققوا ميداليات ذهبية جعلت بلدنا يحتل المرتبة الثانية بعدما أغلقت الأبواب في وجوههم من طرف عدد من المؤسسات التي تعنى بالشباب و الرياضة .

 

للتذكير ، فأوزون تدعم العشرات من التظاهرات و المهرجانات عبر أنحاء التراب الوطني في سياستها الرامية لدعم الفاعلين الرياضيين و النشطاء في المجتمع المدني خدمة للتنمية الاجتماعية و الانسانية بالمملكة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *