الدوري السعوديالدوري الفرنسي

محاولة جديدة من الدوري السعودي لضم ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولة ضم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ليجاور غريمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة الدوري السعودي.

 

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، موقعًا عقدًا ضخمًا مع النصر السعودي.

 

وذكرت صحفية (ماركا) الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن السعودية قدمت عرضًا إلى ميسي يساوي نفس العرض الذي انتقل به رونالدو إلى الدوري السعودي.

 

وأضافت الصحيفة أن الرقم الذي عرض على قائد منتخب (راقصو التانجو) هو 220 مليون يورو في الموسم الواحد، مع استغلال حقوق الصور للاعب.

 

وأكملت الصحيفة أنه بما أن النصر حصل على توقيع رونالدو، فإن وجهة اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين العام الماضي، الأقرب ستكون الهلال صاحب التاريخ الأكبر في كرة القدم السعودية.

 

وكشفت الصحيفة أن الظهور الأخير لوالد اللاعب الفائز بجائزة (ذا بيست) كأفضل لاعب في العالم الشهر الماضي،  في العاصمة السعودية الرياض يضيف المزيد من الشكوك حول اتمام الصفقة رغم أن تواجده كان لأمور تسويقية أخرى.

 

واختتم الصحيفة أن ميسي لم ينته حتى الأن من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن الدوري السعودي هو المرشح الأكبر للحصول على خدماته لما له من قدرة اقتصادية عالية، والحلم الذي يريدون تحقيقه الجمع بين ميسي ورونالدو.