رياض محرزالدوري الإنجليزي

محرز: مفاجأة غير سارة للنجم الجزائري

فاجأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نجمه الجزائري رياض محرز، بعدما هدده بالرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

 

وينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي في 2023، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) الإماراتي عن موقع “90 min” الإنجليزي قوله اليوم الأربعاء إن نادي مانشستر سيتي غير مستعد لرحيل اللاعب بالمجان بعد نهاية عقده، حيث يخطط لبيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل في حالة عدم تجديد عقده لفترة إضافية.

 

رونالدو.. قيمة خرافية لمجوهرات (الدون) وصديقته

وكان الموقع نفسه قد كشف عن رغبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تمديد عقد النجم الجزائري الدولي، خاصة وأنه ظهر بشكل رائع خلال الأشهر الأخيرة.

 

وشارك رياض محرز في 30 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل فيها 18 هدفا وأهدى 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق السماوي الذي يحمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل رياض محرز المركز الثامن في الترتيب الخاص بأعلى اللاعبين أجرا في مانشستر سيتي، مناصفة مع  المدافع الفرنسي إيميريك لابورت، براتب أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني.

 

يذكر أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاما تم ربط اسمه بعدة أندية بارزة في أوروبا، على غرار برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان محرز لعب دورا بارزا في تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر عام 2019، قبل أن يشارك مع منتخب (محاربو الصحراء) في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الحالي وشهدت خروجا مبكرا للفريق من مرحلة المجموعات، عقب تعادله سلبيا مع منتخب سيراليون وخسارته من منتخبي كوت ديفوار وغينيا الاستوائية في مفاجأة صادمة لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق المسابقة القارية.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط على أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، حيث يسعى الفريق لمواصلة هيمنته على لقب البطولة العريقة، التي فاز بها 3 مرات في المواسم الأربعة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *