رياض محرزاخبار كرة القدم

محرز يتناسى بدايته المهتزة بعمل إنساني

عاد لاعب الوسط الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ليصنع الحدث بشكل إيجابي، ولكن بعيدا عن ميادين الساحرة المستديرة.

 

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، عن مساهمة رياض محرز رفقة بعض من مغنيي “الراب”، في تنظيم حملة تضامن لمساعدة الأطفال والعائلات محدودي الدخل قبل الدخول المدرسي.

 

صراع الهدافين يشتعل مبكرا في البريميرليج

 

وأكدت الصحيفة نجاح الحملة والتي مكنت من توفير أكثر من 800 حقيبة مدرسية بجميع مستلزماتها، في خطوة تحسب لقائد منتخب الجزائر، الذي لا يبدو حريصا على مساعدة العرب والأفارقة من قاطني الأحياء المهمشة في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويعاني محرز منذ بداية الموسم الحالي، حيث فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف مع مانشستر سيتي، وهو ما جعل مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا لا يعتمد عليه كثيرا بشكل أساسي، بل وأخرجه بعد مرور 60 دقيقة على مواجهة كريستال بالاس يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

 

فضلا عن ذلك، فقد أكد جوارديولا، بأنه مُتشبث بالنجم البرتغالي برناردو سيلفا الذي كان مطلوبا من باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، وهو ما يعني أن محرز لن يلعب دقائق كثيرة هذا الموسم.

 

رونالدو يقترب من مواجهة صلاح بدوري أبطال أوروبا

 

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي قام محرز بتمديد عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف حتى يونيو 2025.

 

ويلعب محرز في مانشستر سيتي منذ صيف 2018 قادما من ليستر سيتي، وحقق مع الفريق مختلف الألقاب المحلية، أبرزها 3 ألقاب للدوري الإنجليزي.