رياض محرزاخبار كرة القدم

محرز يثير أزمة في منتخب الجزائر قبل توقف سبتمبر

يستعد منتخب الجزائر لكرة القدم للعودة إلى الساحة الدولية، خلال شهر سبتمبر المقبل، حين يخوض مباراتين وديتين أمام كل من غينيا ونيجيريا.

 

ويسعى بطل أفريقيا في مناسبتين للوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية، استعدادا للمشاركة في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

 

ويعاني جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري من مشاكل بالجملة، قبل وديتي سبتمبر المقبل، من بينها وجود عدة لاعبين مهمين بدون ناد على غرار حسين بن عيادة ورايس مبولحي وسفيان فيغولي، فضلا على ابتعاد لاعبين آخرين عن المشاركات الرسمية.

 

باريس سان جيرمان يعزز خط وسطه بصفقة من نابولي

 

وزاد القائد رياض محرز من مشاكل بلماضي، حيث شهد مستواه مع مانشستر سيتي تراجعا لافتا بما قد يقلل من وقت لعبه خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن محرز فشل في ترك أي بصمة مع “السماوي” خلال المباريات الأربع الأولى التي خاضها الموسم الحالي وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف.

 

الأداء الكارثي الذي قدمه رياض محرز في بداية الموسم الجديد جعله محل انتقاد جماهير “السيتيزنس” على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

ويفسر البعض هذا التراجع الكبير في أداء نجم “محاربي الصحراء” بفترة الراحة الطويلة التي حصل عليها خلال الصيف الأخير، بجانب عدم التزامه خارج الملعب.

 

يذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عاما حقق مسيرة رائعة مع منتخب الجزائر طوال السنوات الماضية، إذ خاض 75 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها بـ60 هدفا بين صناعة وتسجيل.