رياض محرزالدوري الإيطالي

محرز يدخل اهتمام عملاق إيطالي

دخل النجم الجزائري الدولي رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، رادار أحد الأندية الكبرى في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وأفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، بأن نادي ميلان الإيطالي يستهدف التعاقد مع محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى ميلان، الذي يتربع حاليا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، لتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات الكبرى، خاصة بعدما اقتربت ملكية النادي من الانتقال لمستثمرين جديد.

 

وبحسب موقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، فإن هناك اهتماما كبيرا من جانب ميلان بالتعاقد مع محرز (31 عامًا)، جناح مانشستر سيتي، حيث أضاف أن الفريق اللومباردي يسعى للدمج بين عناصر الشباب والخبرة في صفوفه خلال المرحلة المقبلة، من خلال وجود إسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز وفيكايو توموري وماينان ورافائيل لياو من جهة الشباب، وكذلك الخبرة التي يمثلها أوليفييه جيرو وزلاتان إبراهيموفيتش وسيمون كاير.

 

وأضاف الموقع الفرنسي أن الإدارة الجديدة لميلان، تعتبر محرز حجر أساس المشروع الجديد في سان سيرو.

 

ومن المتوقع أن يرحب مانشستر سيتي ببيع محرز في صيف العام الحالي، خاصة وأنه ليست لديه الرغبة في تجديد عقده مع النادي السماوي الذي ينتهي في صيف 2023.

 

وارتبط اسم محرز مؤخرًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكانت السفارة البحرينية في بريطانيا، قالت إن شركة “إنفستكورب” ومقرها في العاصمة البحرينية المنامة “دخلت في مفاوضات حصرية” لشراء ميلان، مقابل مليار و100 مليون دولار.