رياض محرزالدوري الإنجليزيكأس العالم

محرز يضع روشتة الفوز على (الأسود)

وضع رياض محرز قائد منتخب الجزائر ونجم فريق مانشستر سيتي خطة عبور “الخضر” لعقبة الكاميرون من أجل الوصول إلى بطولة كأس العالم 2022.

 

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهتين ضد الكاميرون ذهابا وإيابا يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال العام الحالي.

 

تقرير: شركة سعودية تتقدم رسميا بعرض لشراء نادي تشيلسي

 

وقال محرز خلال ظهوره عبر تقنية الهولوجرام في فعاليات إكسبو 2020 دبي اليوم الاثنين: “نريد التأهل إلى كأس العالم وإسعاد الجمهور الجزائري”.

 

وأضاف: “من أجل ذلك، ينبغي علينا العمل وتقديم أداء أفضل في مواجهتي الكاميرون، هي فرصة لنا لكي نظهر بالشكل الذي اعتاده جمهورنا”.

 

ويريد محرز مع لاعبي منتخب الجزائر محو الصورة السيئة التي ظهر عليها (محاربو الصحراء) في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، حين خرجوا من مرحلة المجموعات وبدون أي انتصار.

 

ليفربول.. هل يلحق (الفرعون) بلقاء (المدفعجية)؟

 

وتعادل المنتخب الجزائري بدون أهداف مع نظيره السيراليوني في مستهل مشواره في البطولة القارية، قبل أن يخسر صفر/1 أمام منتخب غينيا الاستوائية ثم 1/3 أمام كوت ديفوار في الجولتين التاليتين، ليفقد لقبه القاري الذي توج به عام 2019 على الأراضي المصرية.

 

ويسعى منتخب الجزائر للتأهل للمونديال بعدما غاب عن النسخة الماضية التي أقيمت عام 2018 في روسيا، علما بأنه تألق في مونديال البرازيل 2014، والذي شهد وصوله إلى مرحلة ثمن النهائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *