الدوري الإنجليزي

محمد النني: فخور بما قدمته مع منتخب الفراعنة

عبر النجم المصرى محمد النني لاعب وسط أرسنال عن فخره الكبير بما قدمه منتخب مصر خلال النسخة الأخيرة من كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

 

وشدد النني على حزنه بخسارة اللقب في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح الشهر الماضي رغم المستوى المتميز الذى قدمه جميع اللاعبين.

 

ليفاندوفيسكي.. وجهة مفاجئة للنجم البولندي

 

وفي حواره مع الموقع الألكتروني الرسمي لنادى أرسنال، قال محمد النني: ” فخور جدا بما حققه منتخب بلادي، خضنا 120 دقيقة في أربعة مباريات خلال الأدوار الإقصائية في البطولة وهذا ليس شيئا أعتقد أنه لا يمكن للعديد من الفرق القيام به”.

 

وأضاف قائلا: “أشعر بالحزن عندما أتذكر المباراة النهائية، لقد بذلنا كل شيء ووصلنا إلى ركلات الترجيح ولكننا نعلم أن النتيجة في أيدي الله فقط، ولا أحد يعرف ما سيحدث في ركلات الترجيح”.

 

وتابع النني “رد فعل المشجعين بعد عودتنا إلى مصر، جعلنا نشعر ببعض الهدوء وراحة البال في داخلنا لأننا كنا محطمين بعد المباراة، واستمعت إلى عائلتي، رأيت مدى فخرهم بنا”.

 

وعن تواجده في التشكيل المثالى للبطولة، قال الننى: “سعيد لكوني واحدا من التشكيل المثالي، هذا يوضح مدى صعوبة العمل كل يوم في التدريب”.

 

منتخب الجزائر.. لاعب (الخضر) جاهز لملاقاة الكاميرون

 

وكان النني أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية، حيث كان منتخب (الفراعنة) يطمع في الفوز باللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *