محمد صلاحالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

محمد صلاح.. صحفي سكاي سبورتس يفجر مفاجأة بشأن (الفرعون المصري)

فجر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

 

وأكد رومانو، الصحفي بشبكة (سكاي سبورتس)، والمتخصص في أخبار الانتقالات أن محمد صلاح لا يخطط لترك فريقه الآن والانتقال للعب في الدوري الإسباني.

 

مبابي على اعتاب الريال بفضل ميسي ونيمار

 

وقال رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي إن صلاح لا يُقاتل للرحيل عن ليفربول الصيف المقبل، ولكنه ربما يغادر قلعة (آنفيلد رود) بنهاية عقده في صيف عام 2023.

 

وأضاف: “صلاح يركز مع الفريق حاليًا ولا شيء سوى ذلك”.

 

واختتم رومانو تقريره بأن المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول لتجديد العقد مازالت غير جيدة، مشيرا إلى أن الأمر متروك فقط للنادي الإنجليزي.

 

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

 

يذكر أن صحيفة ”(آس) الإسبانية نشرت أمس الإثنين تقريرًا قالت فيه إن تشافي منح الضوء الأخضر لإدارة برشلونة لاستقدام صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونقلت (آس) عن مصادرها داخل النادي الكتالوني أن هناك اتصالات بالفعل حدثت من جانب برشلونة مع ممثلي صلاح وكانت “إيجابية”.

 

ويعتبر تشافي أن مهاجم ليفربول هو اللاعب المثالي لإكمال الهجوم الجديد في حال عدم وصول النرويجي إيرلينج هالاند.

 

ولم يتمكن ليفربول من كسر الجمود الحالي في المفاوضات مع قائد المنتخب المصري، فسيتعين عليه إما التفكير في العروض التي سيتلقاها اللاعب الصيف المقبل وإما قبول الواقع المتمثل في خسارته مجانا عام 2023 عند نهاية عقده.

 

ريال مدريد يتخذ خطوة هامة نحو ضم هالاند

 

وتستمر قصة عدم تجديد عقد صلاح البالغ عمره 29 عاما الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، نظرا لأنه يوجد فرق كبير بين ما يرغب ليفربول في دفعه له وما يعتقد صلاح أنه يستحقه، والتزمت جميع الأطراف حتى الآن بالصمت بشأن الأرقام المطروحة على الطاولة.

 

وصرح النجم المصري في أكثر من مناسبة أنه يريد البقاء في أنفيلد بعد 2023 ولا يزال هذا هو الحال حتى الآن، إذ إنه بقدر تألقه فقد أكد أن النادي قدم له أيضًا بيئة مثالية لهذا التألق.

 

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

 

ولا شك أن عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين حتى الآن لا يتعلق بشعور اللاعب بالإغراء لبدء تحد جديد أو تجربة الحياة في مكان آخر، لكن الأمر يتعلق بضرورة شعور صلاح بالتقدير والاحترام عن طريق العرض المالي الذي سيقدمه له النادي.

 

وفي الوقت نفسه يعاني ليفربول من مأزق كبير يتعلق بعدم رغبة النادي في هدم هيكل الأجور الذي أسهم في تحقيق النادي الكثير من الألقاب في السنوات القليلة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *