محمد صلاحالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكأس العالم

محمد صلاح.. كلوب يثير القلق بشأن (الفيراري)

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، القلق بشأن النجم الدولي المصري محمد صلاح.

 

وكان صلاح قد أصيب مطلع الأسبوع الماضي خلال فوز ليفربول 2/صفر على مضيفه برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتم استبداله قبل ما يقرب من نصف ساعة على انتهاء اللقاء، قبل أن يشارك كبديل لمدة 35 دقيقة فقط خلال انتصار الفريق الأحمر على أرسنال يوم الأربعاء الماضي بالبريميرليج.

 

دوري أبطال أوروبا.. نتائج قرعة دور الثمانية و الدور قبل النهائي

 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الجمعة إن محمد صلاح شعر بألم في قدمه بعد مشاركته أمام أرسنال.

 

أوضح كلوب “محمد صلاح شعر بألم طفيف في قدمه بعد المباراة. يتعين علينا أن ننتظر ونرى”.

 

الدوري الأوروبي.. الإعلان عن قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي

 

وتأتي تصريحات كلوب قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تجرى مباراة الذهاب بالقاهرة يوم الجمعة القادم، فيما يقام لقاء العودة بالعاصمة السنغالية داكار بعدها بأربعة أيام.

 

ومن المنتظر ألا يتواجد صلاح في القائمة الأساسية لليفربول خلال لقاء الفريق مع مضيفه نوتينجهام فورست بعد غد الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء أو أن يتم استبعاده من قائمة الفريق للقاء.

 

الكلاسيكو.. 9 أرقام قياسية لـ(ديربي الأرض)

 

وسيكون لقاء نوتينجهام فورست، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) هو الأخير لليفربول قبل فترة التوقف الدولي القادمة، التي تجرى أواخر الشهر الحالي، وذلك عقب قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل لقاء الفريق الأحمر مع ضيفه مانشستر يونايتد، التي كانت مقررة بعد غد.

 

ويسعى محمد صلاح، الذي يتصدر حاليا ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفا، لقيادة المنتخب المصري للتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما سبق أن شارك في نسختي 1934 و1990 في إيطاليا، والنسخة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018.

 

حميديتش يزف نبأ سارا لجماهير بايرن ميونخ

 

كما يرغب منتخب مصر في الثأر من خسارته أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في الكاميرو الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *