الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يدفع ليفربول لتوجيه رسالة لـ الاتحاد الإنجليزي

وجه نادي ليفربول رسالة إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يطلب فيها إجابات بشأن معاملة الحكام لنجم الفريق وهدافه المصري محمد صلاح على مدار الموسم.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من نادي ليفربول، فإن رسالة الريدز جاءت كالتالي، “وسط قرار مثير للجدل لم يعاقب عليه لاعب توتنهام، خلال فوز الريدز (4-3) الشهر الماضي، بعدما سحب بن ديفيز محمد صلاح من قميصه، لكن الحكم بول تيرني لم يتخذ أي إجراء ضد اللاعب الويلزي، ثم تقدم السبيرز إلى الطرف الآخر من الملعب وسجل هدفًا”.

 

وأضاف ليفربول خلال الرسالة، “رد ليفربول فورًا على هدف ريتشارليسون، ما أدى إلى تعليقات مثيرة للجدل بعد المباراة من كلوب بشأن الحكم تيرني، وتم تغريم مدرب الريدز 75 ألف جنيه إسترليني، وفرض عليه الاتحاد الإنجليزي حظرًا على خط التماس خلال مباراتين بسبب تصريحاته”.

 

بدوره، رد الاتحاد الإنجليزي على رسالة ليفربول قائلا، “وصلت رسالة من ليفربول، موضحة اعتقاد النادي بأن محمد صلاح لم يلق معاملة عادلة من قرارات تحكيمية عدة خلال الموسم خصوصًا من تيرني”.

 

لوفرين يتحدث عن وجه الشبه بين صلاح وميسي ورونالدو

 

وأضاف الاتحاد، “أشار ليفربول إلى حقيقة أن الفريق كان متورطًا فيما اعتبره عددًا من القرارات المشكوك فيها، وأدى ذلك، كما قال النادي، إلى درجة من الحساسية تجاه تيرني”.

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام أستون فيلا غدا السبت في المرحلة قبل الأخيرة للبريميرليج، حيث يتطلع الفريق الأحمر لمواصلة انتفاضته المتأخرة وتحقيق انتصاره السابع على التوالي في المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.