محمد صلاحالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يواصل تدوين التاريخ مع (الريدز)

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، تدوين اسمه في تاريخ نادي ليفربول، بمساهمته في فوز فريقه على مضيفه برايتون 2/صفر.

 

وفي المباراة التي جرت ضمن المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سجل صلاح، هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 61 ليسهم في فوز ليفربول الذي ارتفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر مانشستر سيتي.

 

مباراة برايتون ضد ليفربول.. صلاح يقود (الريدز) لمواصلة الانتفاضة

 

وهذا هو الهدف رقم 20 لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليواصل صدارته قائمة هدافي البطولة العريقة خلال الموسم الحالي بفارق 8 أهداف عن أقرب مطارديه في سلم ترتيب الهدافين، البرتغالي ديوجو جوتا والسنغالي ساديو ماني.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا” المتحصصة في إحصاءات كرة القدم، أسهم محمد صلاح بعد لقاء اليوم في 158 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل 115 هدفًا، وصنع 43 هدفا آخر.

 

وأضافت الشبكة على حسابها الخاص بموقع (تويتر) للتدوينات القصيرة “لا يتفوق في هذه الناحية على صلاح في تاريخ ليفربول، سوى قائد الريدز الأسطوري ستيفين جيرارد الذي أسهم في تسجيل 212 هدفًا بالبريميرليج: سجل 120 هدفًا، وصنع 92”.

 

وأكدت أن صلاح تمكن اليوم من معادلة رقم أسطورة الفريق ومهاجمه السابق روبي فاولر.

 

شاكيرا تعلن سبب رفضها الزواج من بيكيه

 

من ناحية أخرى، كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تطورات إصابة (الفرعون المصري) خلال لقاء الفريق برايتون، الذي شهد مغادرته ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 64.

 

وتحدث كلوب في تصريحات عقب المباراة التي جرت على ملعب برايتون، عن إصابة اللاعب، حيث قال “سوف نرى، هو يعتقد أن إصابته ليست خطيرة ولكننا سنرى ما سيحدث”.

 

وتابع: “صلاح يعتقد أن الإصابة جاءت من اللعبة عندما سدد الكرة وتم التصدي لها”.

 

بعد مفاوضات مكثفة .. ماركا تكشف موعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

 

واختتم المدرب الألماني حديثه قائلا “قدم صلاح تمددت قليلاً، إنه لا يهتم.. لا يتعرض صلاح للإصابة في كثير من الأحيان لذا آمل أن يظل على هذا النحو”.