كأس العالم للأنديةدوري أبطال أفريقياكأس العالم

محمود الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي المصري

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، اجتماعا اليوم الأربعاء مع اللاعبين، والجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

 

وخسر الأهلي صفر/2 أمام بالميراس البرازيلي أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة، ليتلقي يوم السبت القادم مع الخاسر من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى في المسابقة بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

 

وتواجد في الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي للأهلي، إن الخطيب حرص على الاجتماع مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المقبلة للفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

مونتيري المكسيكي يحصد المركز الخامس بمونديال الأندية

 

وأضاف: “الخطيب أكد في اجتماعه مع اللاعبين على ضرورة غلق صفحة مباراة بالميراس أمس بسلبياتها وإيجابياتها والتركيز في المباراة القادمة”.

 

وتابع: “رئيس النادي الأهلي أكد للاعبين على ضرورة إيمانهم بأنفسهم، وأنهم يملكون شخصية البطل، وعليهم السعي دائما لإثبات قدرتهم على ذلك في كل المواقف الصعبة”.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن محمود الخطيب أكد على أهمية الفوز بالميدالية البرونزية في المباراة المقبلة؛ لإسعاد جماهير الأهلي وتتويج جهودهم في البطولة والتي ظهر اللاعبون فيها بشخصية الأهلي، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها الفريق.

 

ويشارك الأهلي للمرة السابعة في تاريخه بمونديال الأندية عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، عقب تغلبه 3/صفر على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

 

ويأمل الأهلي، الذي يعد الفريق العربي والأفريقي الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية، في الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة، بعدما سبق له تحقيق الإنجاز ذاته في نسختي البطولة عامي 2006 في اليابان و2019 في قطر.

 

يذكر أن الأهلي استهل مشواره في النسخة الحالية للبطولة، بالفوز 1/صفر على مونتيري المكسيكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في الدور الثاني للبطولة يوم السبت الماضي، ليثار من خسارته أمام الفريق ذاته خلال مواجهتين الفريقين اللتين جرتا بينهما في نسختي المسابقة عامي 2012 باليابان و2013 في المغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *