اخبار كرة القدم

مدافع صربيا يسخر من هالاند “الخاسر”

استغل المدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش، فوز منتخب بلاده على مضيفه النرويجي في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ليسخر من نجمه إيرلينج هالاند.

 

وتعرض منتخب النرويج للهزيمة بهدفين من دون رد، في عقر داره وبوجود هالاند، ليفشل في خطف بطاقة التأهل للمستوى الأول في المسابقة القارية باحتلاله وصافة المجموعة الرابعة ضمن المستوى الثاني في البطولة.

 

ونشر ميتروفيتش صورة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” في خاصية “القصص” تباهى فيها بنجاحه في رقابة هالاند.

 

ويظهر هالاند في الصورة الساخرة وكأنه من بين الأشياء التي قد تجدها في “جيب سروال” ميتروفيتش بعد المباراة، في إشارة لتمكن مدافع صربيا من إيقاف هالاند “وضعه في جيبه”.

 

موراتا يتحدث عن هدفه القاتل في البرتغال

 

ووفقا لشبكة (سكواكا) للإحصائيات، فإن هالاند فشل لأول مرة في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال مباراة مع فريقه مانشستر سيتي أو منتخب النرويج منذ بداية مشواره في الموسم 2022-2023.

 

وأحرز هالاند (22 عاما) منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، 14 هدفا خلال 10 مباريات، إضافة إلى تمريرة حاسمة، في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

 

وعلى الصعيد الدولي، سجل النجم النرويج هدف بلاده الوحيد في شباك منتخب سلوفينيا خلال خسارته 1/2 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

 

بعد الهزيمة.. مدافع صربيا يسخر من هالاند (صورة)