اخبار كرة القدم

مدرب البرتغال يتوعد إسبانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في دوري الأمم الأوروبية

توعد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم، منتخب إسبانيا قبل لقاء المنتخبين الهام غدا الثلاثاء في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

وشدد سانتوس أن المنتخب البرتغالي سيسعى لتحقيق الانتصار على نظيره الإسباني، خلال المواجهة المنتظرة بينهما في الجولة الختامية للمجموعة الثانية ضمن مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويكفي منتخب البرتغال، المتصدر برصيد 10 نقاط، التعادل فقط من أجل التأهل للأدوار النهائية في المسابقة القارية، فيما يتعين على منتخب إسبانيا، صاحب المركز الثاني بثماني نقاط، الفوز فقط لمواصلة مشواره في المسابقة.

 

وقال سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي جرى اليوم الاثنين: “سنخرج ونلعب كما هو الحال دائما، دون التكهن بالنتيجة”.

 

وأضاف: “ينبغي علينا اللعب بطريقتنا، ونعرف إمكانياتنا جيدا ونركز على ما نعرفه جيدا، والتفكير فيما يجب فعله في كل موقف مع الكرة وبدونها”.

 

وتابع: “نلعب دائما من أجل الفوز، وهذا هو المطلوب منا، والجميع هنا أساسيين، ويحظون بثقتي ويمكنهم اللعب في أي وقت”.

 

ساوثجيت يثير الشكوك حول مشاركة ألكسندر أرنولد في كأس العالم

 

وفيما يتعلق بالمنتخب الإسباني، أوضح سانتوس “أتوقع إسبانيا كما هو الحال دائما، فريق رائع وسيلعب من أجل الفوز، وبأسلوبهم وفلسفتهم المعتادة”.

 

وحول كريستيانو رونالدو، علق: “هنا بمثابة منزله، وفي الداخل نحن عائلة حقيقية، وهو في حالة بدنية جيدة”.

 

وفيما يخص جواو فيليكس، قال المدير الفني لمنتخب البرتغال: “لقد تدرب معنا بشكل جيد ومستعد للقاء”.

 

وواصل سانتوس تصريحاته قائلا “منذ ثلاثة ايام، كان على البرتغال الفوز في آخر مباراتين لأن إسبانيا فازت أولا”.

 

وأكمل: “لكن حتى التعادل كان سيصبح كافيا للتأهل للنهائيات، هذا طبيعي تماما، أحاول أن أخفف الضغط من على اللاعبين، إذا فعلوا ما يتعين عليهم فعله، سنكون أقرب للفوز”.

 

وأتم سانتوس “هل تعتقدون أنه سيكون لدينا ضغط أكثر مما نتعرض له بالفعل، كل اللاعبين عليهم ضغوطات أينما ذهبوا، هم دائما يلعبون من أجل الفوز ومن أجل أن يكونوا أبطالا، نحن دائما نلعب للفوز، نحن نحتاج لذلك”.