الدوري المصري

مدرب الزمالك يكشف سبب معاناة الفريق في الدوري المصري

أكد أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك، أن الفريق يعاني من ضغوط كبيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وأكد نبيه أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو السبب الأساسي فيما يعانيه الزمالك حاليا في المسابقة التي توج بلقبها في الموسمين الماضيين.

 

وخسر الزمالك مساء اليوم الاثنين أمام فاركو (صفر/3)، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 17 من الدوري الممتاز.

 

وقال نبيه خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حزين لخسارة اليوم أمام فاركو، 3 أخطاء كلفتنا 3 أهداف، ضغوط المباراة جعلت الأمر صعبا، الزمالك يعاني بسبب أمور خارجية”.

 

وأضاف: “الزمالك تعرض للضغط في الأسبوع الماضي (من اتحاد كرة القدم)، بسبب عدم قيد اللاعبين الجدد، لم أكن أعلم هل أضم الصفقات الجديدة لقائمة المباراة أم لا، لكني تراجعت عن الأمر لا سيما أنه سيضر الفريق”.

 

وواصل: “هناك أسباب جعلت الزمالك يعاني محليا، والمعاناة لن تتوقف، وستستمر في دوري أبطال أفريقيا، رغم أننا نمثل مصر كبطل للدوري”.

 

وأتم نبيه: “يجب أن يحدد موقف الثلاثي الجديد (أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة)، هل سيتم قيدهم أم لا، إذا لم يتم قيدهم سنركز في البطولة القارية فقط”.

 

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

 

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن في بيان في الأول من فبراير الجاري عدم قيد صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب المديونية المتراكمة التي لم يقم الفريق الأبيض بسدادها.

 

وتعاقد الزمالك في الميركاتو الشتوي المنصرم مع أحمد بلحاج، صانع ألعاب أسوان، وناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، كما استعاد خدمات محمود شبانة، مدافع الفريق المعار لسموحة السكندري.

 

ويستعد الفريق الأبيض حاليا لملاقاة ضيفه شباب بلوزداد، بطل الدوري الجزائري في الموسم الماضي، يوم الجمعة المقبل، وذلك في مستهل مبارياته بالمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تضم أيضا فريقي الترجي التونسي والمريخ السوداني.