دوري أبطال أفريقيا

مدرب الهلال السوداني يتحدى جماهير الاهلي المصري

رفع الكونغولي الديمقراطي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني، راية التحدي لجماهير الاهلي المصري، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت.

 

ويلتقي الأهلي مع ضيفه الهلال السوداني غدا باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وأكد إيبينجي أنه لا يخشى الحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الأهلي، موضحًا أنه لديه حماس كبير للقاء الهام.

 

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (المتصدر)، الذي ضمن التأهل لدور الثمانية منذ الجولة المقبلة.

 

ويحتاج الهلال للتعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في هز شباك الأهلي لمواصلة مغامرته في البطولة القارية التي حصل على وصافتها عامي 1987 و1992.

 

في المقابل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، حيث يتعين عليه الفوز 1/صفر أو بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه من أجل مواصلة مسيرته في المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

 

وقال مدرب الهلال السوداني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة “سعيد أنني متواجد في القاهرة وألعب مباراة مميزة وتاريخية أمام الأهلي ولدينا حماس كبير للمواجهة”.

 

وتابع: “سعيد باستقبال الأهلي لنا، ولم يكن هناك مشاكل في الاستقبال، جئنا للعب من أجل الصعود، ونعرف إمكانيات الأهلي جيدًا”.

 

وأكمل: “وجود 50 ألف مشجع أمر ممتع لنا، وسعيد بهذه الأجواء وأتمنى أن يستمتع اللاعبين بالحضور الجماهيري في مثل هذه المباراة”.

 

وأختتم: “بالتأكيد اللعب بحضور جماهيري أمر جيد، ولكني لست خائفا من الحضور الجماهيري، المهم المباراة وأدائنا الفني خلال الـ90 دقيقة، وتركيزي منصب على إسعاد جماهير الهلال التي جاءت وكلفت نفسها خلفنا”.