دوري أبطال أفريقيا

مدرب الوداد يحلم بانتصار كاسح على الاهلي في القاهرة

تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه مع الاهلي المصري غدا الأحد في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وأشار مدرب الوداد إلى أنه يدرك دوافع الأهلي للثأر من الفريق المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يحلم بالفوز بنتيجة 5-صفر.

 

ويحل الوداد ضيفًا على الأهلي باستاد القاهرة مساء غدٍ الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 يونيو الجاري.

 

وستكون المباراة تكرارًا لنهائي النسخة الماضية، إذ تقابل الفريقان وتمكن الوداد من التتويج باللقب بعد الفوز في مباراة واحدة بنتيجة 2-0.

 

وقال فاندنبروك، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم السبت للحديث عن المباراة “عدد مرات وصول كل فريق للنهائي في السنوات الأخيرة يؤكد قوتهما”.

 

وأضاف “هذا النهائي لن يختلف عن السنة الماضية، النهائي دائمًا خاص، وثقتي كبيرة في اللاعبين المتواجدين”.

 

ويخوض الوداد النهائي الثاني على التوالي والرابع في آخر 7 مواسم، فيما يلعب الأهلي النهائي للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة في آخر 7 مواسم.

 

وتابع المدرب البلجيكي “الأهلي لن يلعب فقط للانتقام من نهائي العام الماضي، ولكن أيضًا من نهائي 2017، إنه لم ينسَ خسارته النهائي مرتين”.

 

مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري يبرر غياب محمد الشناوي أمام الوداد

 

وتوج الوداد بثلاثة ألقاب عبر تاريخه في دوري أبطال أفريقيا، جاء لقبان منها على حساب الأهلي.

 

وبسؤاله عن النتيجة التي يتمناها في مباراة الذهاب، رد مدرب الوداد بقوله “انتصار بنتيجة 5-صفر لصالحنا، ربما أحلم، لكن في الواقع فوز أو تعادل أو حتى هزيمة بنتيجة صغيرة لن يزعجنا، لأننا ندرك حجم المساندة الجماهيرية التي سنحظى بها في الإياب من جانب أنصارنا وقدرتنا على قلب الأمور”.

 

وأوضح فاندنبروك “عبدالله حيمود سيغيب عن مباراة الأهلي بسبب المرض، أتمنى له الشفاء، غيابه خسارة بالنسبة لنا، لكن لي الثقة في باقي اللاعبين”.

 

وكان حيمود خضع لجراحة صباح اليوم بسبب معاناته من التهاب حاد في الزائدة الدودية.

 

يذكر أن مباراة العودة سوف تقام يوم 11 يونيو الجاري على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.