كأس العالم للأنديةدوري أبطال أفريقياكأس العالم

مدرب بالميراس يحذر لاعبيه من الأهلي المصري

أشاد أبيل فيريرا مدرب نادي بالميراس البرازيلي، بفريق الأهلي المصري، قبل لقائهما في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

 

ويلتقي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا مع بالميراس، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي مونديال الأندية، المقام حاليا بالإمارات العربية المتحدة، حيث يطمح الفريق الأحمر لأن يكون ثالث فريق عربي يبلغ المباراة النهائية للمونديال، بعد فريقي الرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي.

 

وتغلب الأهلي 1/صفر على مونتيري المكسيكي في مستهل مبارياته بالبطولة أول أمس السبت، ليضرب موعدا جديدا مع بالميراس، بعدما سبق أن فاز عليه بركلات الترجيح في النسخة الماضية للبطولة، التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة أن الأهلي فريق منظم ويعرف جيداً ما يفعله، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون لاعبي فريقه هادئين للفوز بالمباراة والتأهل لنهائي مونديال الأندية.

 

أضاف فيريرا “كرة القدم ليست علما دقيقًا، إنها ليست 2+2 تساوي أربعة، كل من يستثمر أكثر يفوز، كرة القدم لها علاقة كبيرة بالإرادة والتنظيم”.

 

بيتسو موسيماني يتحفظ على مشاركة الدوليين مع الأهلي المصري أمام بالميراس

وأضاف: “ما رأيناه بالأمس أن الأهلي كان فريقًا منظمًا جيدًا، يعرف جيدًا ما يفعله، يتنافس على الفوز، نحن قبل كل شيء يقظين لأننا نفهم تنظيم الفريق”.

 

وأكمل: “لدينا خبرة لمدة عام ونصف العام معًا، ولدينا مباريات مهمة نعيشها معًا وهذا يمنحنا المعرفة، غدًا، ما يتعين علينا القيام به لمواجهة هذا النوع من الفرق هو التحلي بالصبر والأمان والظهور في الوقت الصحيح والقيام بما نتدرب عليه”.

 

وتابع: “هذا ما نتدرب عليه، نتحلى بالهدوء وأن نكون فريقًا قويًا وفعالًا ومركزًا جدًا على المهام الفردية والجماعية، إذا فعلنا ذلك، فسنكون بالتأكيد أقرب للفوز في هذه المباراة”.

 

واختتم مدرب بالميراس تصريحاته قائلا: “أتمنى أن يكون لاعبي فريقي هادئين ومُلهمين، ومن يدري، قد يحلوا ألغاز المباراة بإبداعهم الفردي، وهو شيء أحبه حقًا”.

 

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سوف يلتقي في المباراة النهائية للمونديال يوم السبت القادم مع الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، في حين يلتقي الخاسران في كلتا المباراتين في اليوم ذاته لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *