دوري أبطال أفريقيا

مدرب شباب بلوزداد يطالب لاعبيه بشيء وحيد قبل مواجهة الزمالك

تحدث نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن مواجهة فريقه ضد الزمالك المصري، في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

ويلتقي شباب بلوزداد مع ضيفه الزمالك، غدا الجمعة، في إطار الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات في مسابقة دوري ابطال افريقيا نسخة موسم 2022 – 2023.

 

الكوكي قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، إنه يتعين على فريقه أن يكشر عن أنيابه للفوز على الزمالك الذي يمتلك تقاليده في أفريقيا، مشددًا أن هذه المجموعة عرفت العديد من التقلبات من حيث النتائج.

 

وأشار المدير الفني لبطل الجزائر، أن إرادة اللاعبين ستصنع الفارق، كما أنه حرص على التركيز في تجهيز الفريق من الجانب الذهني لاستغلال الفرص التي سنخلقها من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة شباب بلوزداد والزمالك، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “5 يوليو في الجزائر العاصمة”، حيث كانت مباراة استاد القاهرة في الجولة الأولى انتهت لصالح بلوزداد بهدف دون رد.

 

ويتصدر فريق الترجي الرياضي التونسي ترتيب المجموعة بتسع نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد ست نقاط، وبعد ذلك يأتي الزمالك بأربع نقاط، ثم المريخ السوداني برصيد أربع نقاط.

 

ومن المقرر أن يلعب المريخ ضد الترجي على ملعب “شهداء بنينا” في ليبيا، غدًا الجمعة في الثالثة عصرًا، قبل أن تكون المباراة الثانية بين بلوزداد والزمالك في مساء نفس اليوم.

 

ويرغب الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية على بطل الجزائر مع الفوز على المريخ من أجل التأهل لدور ربع النهائي، أما في حال الخسارة سيكون الفريق المصري ودّع رسميًا المنافسات قبل الجولة الأخيرة.