اخبار كرة القدم

مدرب مانشستر يونايتد السابق يوضح موقفه من تدريب منتخب مصر

يواصل منتخب مصر لكرة القدم البحث عن مدير فني جديد يتولى مسؤولية الفراعنة في الفترة المقبلة خلفا للمدرب المحلي المقال إيهاب جلال.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة جلال من منصبه بعد 38 يوما فقط من توليه تدريب منتخب مصر رسميا، لتثار التكهنات الآن بشأن خليفته، الذي سيقود الفريق في باقي مبارياته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار عام 2023.

 

وكشف مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم لموقع (روسيا اليوم) الألكتروني، رفض النرويجي أولي جونار سولشير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، الذي رفض نشر اسمه، أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تواصل مع المدرب النرويجي عن طريق وكيل أعماله، إلا أن سولشير أكد انشغاله في الفترة المقبلة، بخوض عدد من الدورات التدريبية، الأمر الذي يعوقه عن تولي المسؤولية.

 

في الوقت ذاته، ينتظر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، معرفة القرار النهائي للبرتغالي كارلوس كيروش، بعدما طلب مهلة 10 أيام للرد على عرض تدريب المنتخب.

 

يشار إلى أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وضعوا قائمة مختصرة تضم أسماء ثلاثة مدربين ستتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي، وفقا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات التي دربوها.