اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

مدرب مانشستر يونايتد يحسم موقف كافاني من المشاركة أمام سان جيرمان

حسم النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقف النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني من المشاركة في المباراة المقررة اليوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير اليوم الثلاثاء إن المهاجم كافاني ليسس مستعدا بعد لتسجيل ظهوره الأول بعد الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وكانت الجماهير تترقب مشاركة كافاني في مواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان، عندما يلتقي الفريقان اليوم في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا لايبزج الألماني واسطنبول باشاك شهير التركي.

وانضم كافاني إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت في الخامس من أكتوبر الجاري، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد أن انتهى عقد كافاني مع سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

وخضع كافاني لفترة الحجر الصحي لدى وصوله إلى إنجلترا قادما من فرنسا، وذلك في ظل الإجراءءات المتبعة فيما يتعلق بأزمة جاءحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح سولسكاير سبب غياب كافاني عن مباراة اليوم قائلا في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد، إن كافاني لائق ويتمتع بحال جيد، لكنه بحاجة إلى اللعب مع زملائه والتأقلم على أجواء المنافسة معهم.

من ناحية أخرى، أعلن سولشاير منح شارة قيادة الفريق في مباراة اليوم للبرتغالي برونو فيرنانديز وذلك في ظل غياب هاري ماجواير.

وكان ماجواير قد شارك في مواجهة نيوكاسل رغم إصابته، لكن سولشاير فضل عدم المجازفة به في مواجهة سان جيرمان وصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

وكان فيرنانديز قد انضم إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، وقد أثنى سولشاير على قدراته وصفاته القيادية بالفريق.

أما عن عودة هاري ماجواير، فقد صرح المدرب النرويجي بأنه يأمل في عودته عبر مباراة تشيلسي لكن الأمر لا يزال غير محسوم ويتوقف على حالة الإصابة.

وأبدى فيرنانديز سعادته بقرار سولشاير قائلا إنه لم يكن يتوقع ذلك، مضيفا :”إنه شرف كبير بالطبع أن أرتدي شارة قيادة مانشستر يونايتد، كما أنها خطوة مهمة للغاية بالنسبة لي.”

وتقام مباراة اليوم على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

 

إدينسون كافاني قد يبدأ مشواره مع يونايتد بمواجهة سان جيرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *