دوري أبطال أفريقيا

مدير الكرة بالأهلي المصري يطمئن الجماهير

طمأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري جماهير الفريق الأول لكرة القدم بعد أن أثيرت حالة من القلق حول إمكانية غياب لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وأعلن عبد الحفيظ اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعب المالي أليو ديانج جاهز للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقررة في 27 نوفمبر الجاري.

وكان أليو ديانج قد خرج من الملعب في الدقيقة 60 من مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ناميبيا مساء أمس الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، بداعي الإصابة.

لكن عبد الحفيظ أوضح أنه اتصل باللاعب، وأوضح الأخير له أنه كان يعاني فقط من كدمة خفيفة ولن تمنعه من المشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا لمواجهة الزمالك.

 

الأهلي يعلن إصابة النيجيري جونيور أجايي

وأعلن الأهلي مساء اليوم الأربعاء إصابة المهاجم النيجيري جونيور أجايي خلال التدريبات التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة أبوقير يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.‏

وقال خالد محمود في تصريحات لموقع الأهلي إن أجايي كان يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية قبل تعرضه للإصابة، ويخضع لفحص طبي لتقييم حالته.‏

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم ضمن تحضيرات الفريق لمباراة أبوقير في كأس مصر، التي تسبق مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

بدر بانون يتأهب للبداية

 

من ناحية أخرى، أعلن الأهلي أن المغربي بدر بانون سيصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء، للانتظام في التدريبات الجماعية، تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويأتي حضور اللاعب للقاهرة بعدما قام بتوقيع عقود انضمامه إلى النادي، قبل أن يعود إلى المغرب لإنهاء كافة متعلقاته هناك.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن في وقت سابق عن انضمام الدولي المغربي بدر بانون إلى الأهلي، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *