الدوري المصري

مرتضى منصور: كهربا يحطم نفسية لاعبي الزمالك

يرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، أن الفريق الأبيض سيواجه غريمه التقليدي الأهلي بضغوطات نفسية كبيرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة منافسه العتيد الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري 2022.

 

وتشهد الفترة الحالية حالة من الجدل في الكرة المصرية بسبب العقوبة التي تم توقيعها على محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي، بعد أحداث مباراة القمة أمام الزمالك التي انتهت بفوز الأحمر 3-0، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الرجاء البيضاوي يتطلع لخطوة تاريخية كبرى مع الاهلي

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، قبل أن يتقدم الأهلي باستئناف ليتم تعليق العقوبة مؤقتا.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من دائرة صنع القرار في القلعة الحمراء، أن البت النهائي بشأن القرار سيتم بعد مباراة السوبر التي تقام في 5 مايو/ أيار المقبل.

 

هذه الأزمة دفعت مرتضى منصور للحديث عنها في تصريحات عبر قناة الزمالك، حيث قال: “أعتقد أن الزمالك ليس مؤهلا نفسيا لخوض هذه المباراة، بسبب عدم تحرك لجنة الانضباط نحو كهربا”.

 

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها شبكة (العين الإخبارية) اليوم السبت “هل أحد يتخيل أن مجلس الإدارة أو اللاعبين أو الجماهير سيقبلون نفسيا مواجهة كهربا في الإمارات بعد ما فعله بنا؟”.

 

مرتضى منصور رئيس الزمالك

 

وتابع مرتضى منصور “كهربا أخرج لسانه للنادي الأبيض والجماهير بالإضافة إلى الفيفا، ونحن لم نفعل شيئا، فلماذا سيشارك في السوبر؟”.

 

وأكمل مرتضى منصور “لا توجد مشكلة يجب على اللجنة أن تجتمع حتى لو ستلغي كل عقوبات كهربا من حيث الغرامة والإيقاف، لن نطعن على أي شيء سنحترم القرارات”.

 

زيدان يطلب ضم محمد صلاح في فريقه الجديد

 

واختتم قائلا: “يجب تحديد موقف كهربا من المشاركة قبل السفر إلى الإمارات”.