اخبار كرة القدمالدوري الألماني

مرموش يقود فولفسبورج للفوز على “فريقه القديم”

أحرز أول أهدافه في بوندسليجا هذا الموسم

قاد الجناح الدولي المصري عمر مرموش فريقه فولفسبورج لتحقيق فوزا ثمينا على شتوتجارت “فريقه القديم” في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

وأحرز مرموش أولى أهدافه مع فولفسبورج في بوندسليجا، خلال فوز فريقه 3/2 على ضيفه شتوتجارت، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة للمسابقة، على ملعب (فولكسفاكن آرينا).

 

وبادر شتوتجارت بالتسجيل عن طريق سيرهو جيراسي في الدقيقة 22، لكن سرعان ما تعادل مرموش لمصلحة فولفسبورج في الدقيقة التالية، ليهز شباك فريقه القديم، الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة الموسم الماضي من فولفسبورج.

 

ليفربول يتعادل مع برايتون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

 

وأضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 38، غير أن قونسطانطينوس مافروبانوس، أدرك التعادل لمصلحة شتوتجارت قبل نهاية الشوط الأول.

 

وتواصلت الإثارة خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل فولفسبورج هدف الفوز الثمين عن طريق يانيك جيرهاردت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

ولعب مرموش حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن يقوم المدرب باستبداله لينال تحية الجماهير بعد أداءه الرائع طوال المباراة.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد فولفسبورج، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل تعادلين و4 هزائم، إلى 8 نقاط، ليتقدم للمركز الثالث عشر في ترتيب البطولة، في حين توقف رصيد شتوتجارت، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، عند 5 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).