الدوري الإنجليزي

مشكلات ليستر سيتي تتزايد مع غياب جيمي فاردي

تزايدت المشكلات التي يعاني منها ليستر سيتي الانجليزي في الفترة الحالية حيث تأكد غياب نجم الهجوم جيمي فاردي عن صفوف الفريق لمدة قد تصل إلى 4 أسابيع.

 

وتعرض جيمي فاردي للإصابة في الساق خلال المباراة التي انتهت بفوز ليستر سيتي على ليفربول 1-صفر يوم الثلاثاء في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وقال برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الخميس “إن جيمي فاردي “سيغيب في لثلاثة أو أربعة أسابيع مقبلة.”

 

كذلك يغيب باتسون داكا عن ليستر سيتي بسبب الإصابة لكن جيمس ماديسون لائق للمشاركة في المباراة المقبلة المقررة أمام نورويتش سيتي يوم السبت المقبل.

 

وتفاقمت ألام جيمي فاردي في الساق خلال الدقائق الأخيرة من مباراة ليستر أمام ليفربول، حسب ما قاله برندان رودجرز.

 

وكان جيمي فاردي الذي سيكمل الـ 35 عاما من عمره في الشهر المقبل قد اشتكى من ألام في الساق خلال مباراة كاس كاراباو التي خسرها الفريق أمام ليفربول الأسبوع الماضي، وغاب عن مباراة مانشستر سيتي في البوكسينج داي للراحة.

 

لكن ألام الإصابة عادت له خلال مباراة ليفربول ويتوقع أن يغيب عن الملاعب لنحو 4 أسابيع.

 

وسجل جيمي فاردي 11 هدفا لليستر خلال 22 مباراة هذا الموسم.

 

ويرى برندان رودجرز  أن جدول المنافسات المزدحم والمتطلبات المتزايدة على اللاعبين بسبب حالات الغياب الناجمة عن حالات العدوى بفيروس كورونا، كان لها دور في إصابة جيمي فاردي.

 

وقال مدرب ليستر :”اللاعبون ليسوا روبوتات. الناس يعتقدون أنه نظرا لأنهم يتقاضون الكثير من الأموال، عليهم اللعب كل أيام الاسبوع، لكن الأمر ليس كذلك.”

 

ويعاني باتسون داكا لاعب ليستر أيضا من الإصابة وسيغيب عن منتخب بلاده في كاس أمم أفريقيا في الكاميرون، بينما سيشارك كيليتشي ايهياناتشو في البطولة التي تنطلق في 9 يناير المقبل، وهو ما سيقلص خيارات برندان رودجرز في هجوم ليستر سيتي.

 

لكن ليستر تلقى أنباء سارة بشأن جيمس ماديسون الذي سيكون لائقا للمشاركة في مباراة يوم السبت أمام نوريتش سيتي، الفريق السابق للاعب، وذلك رغم خروجه مصابا خلال مباراة ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *