دوري أبطال أفريقيا

مفاجأة صادمة لـ الاهلي المصري قبل مواجهة الوداد البيضاوي

تلقى الاهلي المصري مفاجأة صادمة قبل مواجهته المرتقبة ضد ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

ويلتقي الاهلي مع الوداد في الدور النهائي للمسابقة القارية، حيث تجرى مباراة الذهاب يوم الأحد القادم في ملعب القاهرة الدولي، في حين يقام لقاء العودة في 11 من يونيو المقبل على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

 

وذكر موقع (يالا كورة) الألكتروني المصري أن فرص لحاق حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا ضعيفة بعد تعرضه لإصابة قوية في مران الفريق الأحمر الرئيسي مساء أمس السبت.

 

وكشف الموقع نقلا عن مصدر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد أن حمدي فتحي تعرض للإصابة في مران الفريق، وخضع لفحص مبدئي أثبت معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

 

ضربة موجعة لـ الوداد قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

 

وأضاف أن اللاعب خضع لأشعة قبل منتصف الليل بأحد المراكز الطبية في حي الدقي، وسوف تظهر نتيجتها في وقت لاحق من اليوم.

 

خارج نهائي دوري أبطال أفريقيا.. حمدي فتحي يعكنن على الأهلي وكولر رسمياً -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

 

وأوضح أن الأمور المبدئية تشير إلى شد قوي وربما يصل إلى مزق في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أن فرص لحاقه بنهائي دوري ابطال أفريقيا صعبة للغاية.

 

وشدد على أن الجهاز الطبي لديه يقين بأن الإصابة ستبعد اللاعب فترة لن تقل عن 3 أسابيع على الأقل، لكن الأمور ستتضح بعد ظهور نتيجة الأشعة.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ثم يلاقي الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.