اخبار كرة القدم

منتخب ألمانيا يضاعف جراح إيطاليا بخماسية موجعة في دوري الأمم الأوروبية

ضاعف منتخب ألمانيا من جراح ضيفه منتخب إيطاليا، بعدما حقق فوزا كبيرا عليه في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وتغلب المنتخب الألماني 5/2 على نظيره الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة بالقسم الأول من دور المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت انتصارا كاسحا لمنتخب المجر 4/صفر على مضيفه منتخب إنجلترا.

 

وارتفع رصيد منتخب المجر إلى 7 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ألمانيا، فيما احتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بخمس نقاط، وقبع منتخب إنجلترا، الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في المجموعة، في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

 

وعلى ملعب (بروسيا بارك)، تقدم منتخب ألمانيا مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق جوشوا كيميتش، قبل أن يضيف إيلكاي جيوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

 

وأضاف توماس مولر الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 61، فيما أضاف تيمو فيرنر الهدفين الرابع والخامس لمنتخب (الماكينات) في الدقيقتين 68 و69 على الترتيب.

 

واستغل منتخب إيطاليا تراجع أداء لاعبي المنتخب الألماني واطمئنانهم على الفوز، ليتمكن من تقليص الفارق، بعدما أحرز لاعباه ويلفريد نونتو وأليساندرو باستوني هدفين في الدقيقتين 78 والرابعة من الوقت الضائع للشوط الثاني على الترتيب.