الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبافيديومحمد صلاحنجوم

منتخب إنجلترا.. نجم (الأسود الثلاثة) يقاضي مشجعا مصريا

فجرت تقارير إعلامية مصرية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن دخول أحد نجوم منتخب إنجلترا لكرة القدم في دعوى قضائية ضد مشجع مصري.

 

ودخل ماركوس راشفورد، نجم منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في صراع قضائي ضد أحد المشجعين المصريين، وفقا لما ذكره موقع (القاهرة 24) الألكتروني المصري، اليوم الجمعة.

 

صامويل ايتو يحاول إعادة نجم (الأسود) أمام الجزائر

 

وذكر الموقع المصري أن راشفورد قام بتوكيل أحد المحامين بمحافظة الشرقية في مصر، لرفع دعوى سب وقذف ضد أحد الأشخاص من أبناء المحافظة، يتهمه فيها بتوجيه “عبارات مسيئة”.

 

ونقل الموقع عن مصادر قضائية أن محامي راشفورد حرر دعوى أمام محكمة الجنح يتهم فيها أحد الأشخاص بالسب والقذف، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت عبر إساءة استخدام المتهم لمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلّق المشجع المقصود بعبارات مسيئة على منشور بإحدى الصفحات الرسمية الخاصة بلاعب مانشستر يونايتد، تضمنت إساءات عنصرية.

 

جدير بالذكر أن راشفورد، الذي يبلغ من العمر 24 عاما تعرض لانتقادات قوية من مشجعي مانشستر يونايتد هذا الموسم، في ظل تذبذب مستواه.

 

مانشستر يونايتد يعيش وضعا صعبا في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بفارق 19 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

 

وتبدو مهمة مانشستر يونايتد شاقة في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في ظل صعوبة المنافسة التي يواجهها من أجل الاستمرار ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البريميرليج المؤهلة للعب في المسابقة القارية.

 

وشارك المهاجم الإنجليزي الشاب في 22 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين فقط.

 

فيديو .. شاهد حوار محمد صلاح مع إسعاد يونس

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في 15 مارس الجاري في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله في لقاء الذهاب الذي جرى على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في العاصمة الإسبانية مدريد الشهر الماضي.

 

وبات يتعين على مانشستر يونايتد الفوز على فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في البطولة التي توج بها 3 مرات وكان آخرها عام 2008.