كأس العالم

منتخب الإمارات يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة أستراليا المرتقبة

يكثف منتخب الإمارات استعداداته في معسكره المغلق بالعاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهته المرتقبة ضد منتخب أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.

 

وتستضيف قطر مواجهة الإمارات وأستراليا على ملعب أحمد بن علي يوم الثلاثاء المقبل، لتحديد الفريق الذي سيواجه منتخب بيرو، صاحب المركز الخامس في تصفيات المونديال لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك في الملحق العالمي لنيل ورقة الترشح لمونديال قطر، الذي يجرى في شهري نوفمبر وديسمبر من العام الحالي.

 

صلاح يستعين بميسي ورونالدو للتجديد لليفربول

 

ووجه أعضاء المنتخب الإماراتي رسالة للجماهير قبل اللقاء المنتظر، حيث أشاد أحمد الطنيجي، المشرف العام على المنتخب الإماراتي، بأجواء الاستعدادات والتحضيرات، وبالحالة البدنية والفنية للاعبين، سواء في التجربة الودية الدولية التي حققت فوائد كبيرة أمام منتخب جامبيا قبل السفر إلى الدوحة.

 

وأشار الطنيجي إلى أن الأجواء إيجابية في معسكر الدوحة واللاعبون في قمة التركيز , وروح التحدي موجودة لدى الجميع، أملا في الحصول على الدعم الكامل من الجماهير في المدرجات خلال المباراة.

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) تصريحات لعبدالله رمضان، لاعب منتخب الإمارات، الذي شدد على أن جميع لاعبي الأبيض باتوا في قمة الجاهزية للمرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 ولقاء منتخب أستراليا.

 

ولفت رمضان إلى أن ارتفاع المعنويات لدى جميع اللاعبين أصبح واضحاً، فهم يتمتعون بالروح القتالية العالية وبالطموح الكبير لإسعاد جماهير الكرة الإماراتية.

 

مانشستر يونايتد يعلن قراره النهائي بشأن بول بوجبا

 

وأشار رمضان إلى أن المنتخب يحتاج لجماهيره الوفية في المدرجات يوم المباراة، حيث قال: “نحن اللاعبون سنقاتل في الملعب، ونعد بتقديم كل ما نستطيع داخل المستطيل الأخضر، من أجل الحصول على فرصتنا في التأهل للملحق العالمي وخوض مباراة أمام منتخب بيرو” .

 

وتابع: “نعلم أن المواجهة المنتظرة أمام أستراليا لن تكون سهلة، لكن نحن في انتظار الدعم والمساندة الكبيرة من جمهورنا, فحضورهم يُعد أهم عوامل التحفيز، ويسهم في رفع المعنويات وزيادة الطموح والحماس في نفوس اللاعبين خلال المباراة المقبلة” .

 

من جانبه، أوضح الجناح الطائر بندر الأحبابي أن التحضيرات للمواجهة المرتقبة أمام منتخب أستراليا في لقاء الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي، تسير بخطى مدروسة، مشيرا إلى أن كتيبة المنتخب مجهزة بشكل جيد.

 

وقال: “نحن نعد بالقتال في الملعب ، لأننا مازلنا نتمسك بأمل التأهل للملحق العالمي, ثم التأهل للمونديال، كما نحتاج لدعم عشاق الأبيض، حتى تكتمل الصورة ويؤدي كل فرد دوره، سواء داخل أو خارج الملعب”.

 

نجم عربي جديد يقترب من الانتقال للبريميرليج

 

وتابع” المواجهة المنتظرة أمام أستراليا صعبة بالتأكيد، لكنها ليست مستحيلة على رجال المنتخب، ولدينا ثقة في النفس، لكن وجود الجماهير خلف المنتخب سيكون تأثيره إيجابي على جميع اللاعبين”.

 

ويحلم منتخب الإمارات، الذي تواجد في المركز الثالث بالمجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، باللعب في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما شارك في نسخة المسابقة عام 1990 في إيطاليا.