اخبار كرة القدمالدوري السعوديكأس العالمكريستيانو رونالدو

منتخب البرتغال.. الأزمات تواصل مطاردتها لـ(برازيل أوروبا)

واصلت الأزمات مطاردتها منتخب البرتغال لكرة القدم، قبل مواجهة منتخب تركيا الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة تركيا، بعد غد الخميس، في الدور نصف النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، على أن يواجه الفائز منهما نظيره من مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية في النهائي.

 

زيدان يقترب من الدوري السعودي

 

وقبل أيام قليلة من المباراة، تلقى منتخب البرتغال 3 ضربات موجعة، كان أولها غياب بيبي، مدافع بورتو البرتغالي المخضرم، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ويعني غياب صاحب الـ39 عاما أن بطل أوروبا السابق سيفتقد ثنائي قلب الدفاع الأساسي في المباراة التي ستقام في مدينة بورتو، حيث تم كذلك استبعاد روبن دياز، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

 

أندري أونانا.. نجاة حارس الكاميرون من الموت قبل لقاء الجزائر

 

ولم تكن تلك هي الضربة الوحيدة لرفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أيضا غياب حارسه أنتوني لوبيز، حارس مرمى ليون الفرنسي، بسبب الإصابة أيضا.

 

وقرر اتحاد الكرة البرتغالي استدعاء خوسيه سا، حارس مرمى وولفرهامبتون الإنجليزي، لتعويض غياب أنتوني لوبيز.

 

محترفو الفراعنة.. ماذا قدمت (الطيور المهاجرة) في ملاعب أوروبا قبل مواجهة السنغال؟

 

يذكر أن استبعاد سا كان قد أثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *