اخبار كرة القدمكأس العالم

منتخب السعودية يواجه أمريكا وديا استعدادا لكأس العالم

أعلن منتخب السعودية لكرة القدم عن مباراته الودية الثانية التي سيجريها خلال معسكره المقرر في شهر سبتمبر القادم، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في قطر العام الجاري.

 

وكشف المنتخب السعودي على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن ملاقاته منتخب أمريكا في إطار تحضيراته للعب في المونديال، الذي يجرى في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر القادمين.

 

وكتبت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي “مباراتنا الرابعة في رحلة الإعداد لكأس العالم، ستكون أمام بطل كأس الكونكاكاف الذهبية منتخب أمريكا. مباريات شهر سبتمبر اكتملت! الإكوادور وأمريكا”.

 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الأخضر مع منتخب إكوادور يوم 23 سبتمبر المقبل، قبل أن يواجه نظيره الأمريكي في 27 من الشهر ذاته.

 

وكان المنتخب السعودي قد خاض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي المنقضية في شهر يونيو الجاري، استعدادا لمونديال قطر، حيث خسر الأولى أمام منتخب كولومبيا، والثانية أمام منتخب فنزويلا، مما أثار قلق جماهيره، التي تستعد لمتابعة الفريق في ظهوره السادس بكأس العالم والثاني على التوالي.

 

ومن المنتظر أن يخوض منتخب السعودية لقائين وديين أخريين أيضا في نوفمبر المقبل، أمام كل من أيسلندا وكرواتيا على الترتيب، وذلك قبل كأس العالم.

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات منتخب السعودية في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، حيث يبدأ مشواره في البطولة بمواجهة منتخب (راقصو التانجو) في 22 نوفمبر القادم، قبل أن يلاقي منتخبي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.