اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

من بينها الديربي.. تعديل مواعيد 4 مباريات لمانشستر سيتي في البريميرليج

أعلن نادي مانشستر سيتي، مساء الجمعة، تعديل مواعيد 4 من مبارياته في النسخة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

وجاء تعديل مواعيد مباريات مانشستر سيتي بسبب جدول التغطية التليفزيونية للمباريات، بحسب ما أعلنه النادي عبر موقعه الألكتروني الرسمي.

 

لابورتا يعلن موقف برشلونة من ضم رونالدو

 

ووفقا للمواعيد الجديدة، فمن المقرر أن تقام مباراة الديربي بين السيتي وجاره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي يوم 2 أكتوبر بدلا من يوم 1، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

ولم يتم حتى الآن تأكيد وقت انطلاق مباراة ديربي مانشستر، حيث تنطلق إما في الرابعة عصرا أو السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، اعتمادا على جدول “السماوي” في دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول في الجولة الـ11 يوم 16 أكتوبر بدلا من 15، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وبعد أن كان من المقرر أن يحل مانشستر سيتي ضيفا على أرسنال يوم 18 أكتوبر في الجولة الـ12 من البريميرليج، تم تغيير الموعد إلى أحد يومي الأربعاء 19 أكتوبر والخميس 20 من نفس الشهر، وهو ما يحدده جدول الفريق السماوي في دوري أبطال أوروبا.

 

سر شارب نجمة منتخب ألمانيا للسيدات

 

وفي حالة أقيمت المباراة يوم الأربعاء ستنطلق في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت مكة أو 10.15 مساء يوم الخميس.

 

وفي افتتاح الجولة الـ14 يحل مانشستر سيتي ضيفا على ليستر سيتي يوم يوم السبت 29 أكتوبر، إما في الساعة 2.30 ظهرا، أو 9.45 مساء بتوقيت مكة، ويتوقف تحديد الموعد على موقف مباريات فريق السيتي في دوري الأبطال.