الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

مهاجم ريال مدريد يواجه عقوبة الحبس بسبب كورونا

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنباء صادمة اليوم الخميس في أعقاب الهزيمة المخيبة للأمال التي مني بها الفريق في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا، حيث أفاد تقرير إخباري في صربيا أن لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد يواجه عقوبة الحبس في صربيا.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية في صربيا “تانيوج” اليوم الخميس أن الإدعاء اتهم يوفيتش بانتهاك الإجراءات الوقائية وإجراءات العزل التي اتخذت في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وطالب الإدعاء الصربي بتوقيع عقوبة الحبس لمدة ستة أشهر بحق يوفيتش، بتهمة انتهاك البروتوكول المتبع للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا، وذلك عقب عودته من إسبانيا.

وأضافت الوكالة الصربية في تقريرها أنه من المتوقع أن يكشف الإدعاء عن المزيد من التفاصيل بشأن قضية يوفيتش غدا الجمعة، وأنه لا يزال يتعين على المحكمة المصادقة على لائحة الاتهام الصادرة بحق يوفيتش من جانب الادعاء.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد من أجواء متوترة بعد أن تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين على ملعبه، حيث خسر أمام قادش الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني صفر / 1 ثم خسر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2 / 3 مساء أمس الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتأهب ريال مدريد لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه برشلونة بعد غد السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *